>

كل ليلة قبل أن تذهب إلى فراشها، كانت تضبط البريطانية سامنثا المنبه للاستيقاظ عند الساعة 4 صباحا، لتقوم بإعادة تطبيق ماكياجها، على الرغم أن زوجها أخبرها برغبته بأن تبقى بدون ماكياج.
وتقول سامنثا:” أشعر بالقلق بألا يراني زوجي جذابة بوجه خالي من الماكياج، فهو يعرفني بهذه الصورة، إنها عملية مرهقة حقا بأن استيقظ يوميا قبله لوضع الماكياج، ولكني أخشى أن يكون زوجي وقع في حبي بوجهي المزين بالماكياج، وألا يهتم بي إذا توقفت عن تطبيقه“، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وتعتبر هذه السيدة ليست الوحيدة التي لا تسمح لزوجها برؤيتها بدون ماكياج، فقد وجدت دراسة حديثة أن ثلث النساء يستيقظون مبكرا لتطبيق الماكياج في السر قبل استيقاظ الشريك، بينما 3% من النساء لا يسمحون للرجل بأن يراهن بشكلهن الطبيعي بدون ماكياج.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الزوج . . متي ماحبك بالمكياج مدحك ،، ومتي ماكرهك بدون المكياج ذمك ، ، !
    مايعجبهم شيء .. لكن المره تكون قنوعه وراضيه بنفسها هذا اهم شيء ، اذا حب يشوف غيرك ماراح يلتفت لكِ ..! لان الرجل مثل بذرة الرمان ، والمره الله يرحم حالها توفيِ له ، حتي بهد ماماته …. طبعا هذا الكلام عند الرجل الشرقي…!

  2. عندهم عبودية اتجاه الرجال اذا شبع منك ينقلع الله لايردة بعض الحريم عندها الرجل حياة وموت لانهم متخلفات

  3. علشان هيك ياخواتي السيدة اللي تربط سعادتها ومستقبلها برجل تكون مع احترامي لها هببببلة.. والعكس صحيح .. بس تقول لمين ,, ستات هالايام عقلهم ضاع علشان يحللو حالهم بالغصب لازواجهم وشنطة الميك اب من غيرها ما يعيشون غير عن اللبس والمجوهرات وادفع يا صبي.. استوى الرجال والمراة عبيد لبعض, لكن انا قلت لا والف لا ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *