>

نالت الدوقة كيت موجة من الانتقادات بسبب اختيارها ثوبا باللون الاحمر الفاقع من تصميم اليكسندر ماكوين لهذه المناسبة، واتهمها البعض بمحاولة سرقة الانظار من الملكة وبالفعل هذا ما حدث.
واصطف مئات الآلاف من الناس على ضفاف نهر التايمز في لندن لمشاهدة الملكة في مهرجان السفن، وعند وصولها لوحت اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بيدها، برفقة الامير فيليب وكاميلا دوقة كورنوال وكاترين دوقة كامبريدج من على متن القارب “سبيريت اوف تشارتويل” خلال مسابقة نهرية بمناسبة اليوبيل الماسي في نهر التايمز في لندن.

وانضمت الملكة اليزابيث الى اسطول من 1000 قارب في موكب ملكي مذهب خلال مسابقة اسفل نهر التايمز في مشهد مذهل في اطار الاحتفالات باليوبيل الماسي لاعتلائها عرش بريطانيا.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الانتقادات بسبب اختيارها ثوبا باللون الاحمر الفاقع………….
    ——————————————————–
    اللون الاحمر هو اصلا اللون الملكي

  2. قليلة ما تسرق الأنظار من هال اختيارة هههههههههههه ولو لبست زيتي بني او كل الالوان مع بعض رح تكون سارقة الأنظار منها

  3. عاااشقه للاضواء و لونه حقيقه قوي و ملفت عكس اللي معاها في الصور .

  4. مش ثوبها الأحمر اللي سرق الأنظار من الملكة…و لكن لأن الملكة صار للبريطانيين زمنا طويلا و هم بيشوفوها…خلاص راحت عليها و ملوها…أما كيت فماتزال جديدة و شابة و صغيرة و الجديد دايما الناس بتدور عليه هههه

    1. معك حق بس هيه كمان بتحب تلعب مع الصحافه و تبرز حالها يعني انسي اللون انا تفاجات من لبسها و الجو بارد و مطر و ناس بدها تدفي حالها و الاخت لابسه قصير و بدون جاكيت بهالجو حتي في صوره بتضحك بتوري وليام ايدها و انها بترجف من البرد هههههههه يعني ما همها اشي الا ان يكون شكلها حلو و بس بكره لو مرضت شو ينفعها الناس انو قالوا انها حلوه ؟

    1. كنة العائلة هذه في الضيعه هههه
      اذا كان سكرتير المدير مدير فاخت الدوقة دوقة .

  5. اختها الخنفسانه ماموقعها من الاعراب ..؟؟ و تلوح بيديها لمين و عشان ايش بالضبط …

  6. اﻻحمرانااحب اللبس احمرمين مايحبه !خصوصاالبنات
    فستان كيت اﻻحمرحلوووووووعليها، وباين عليهاطيبةوراقيةوناعمةومتواضعة
    لكن ايش نقول على الصحف الصفراء!!!وخبثهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *