كان حلم ملكة جمال كولومبيا السابقة، إنجي سانكليمنت فالنسيا، أن تشتهر في عروض الأزياء وحياة الترف والتألق. إلا أن هذا الحلم انتهى تمامًا بعد أن حكمت عليها محكمة أرجنتينية بالسجن ست سنوات، لدورها في تهريب مخدرات من أميركا الجنوبية إلى أوروبا.
ووفقًا لصحيفة كلارين الأرجنتينية، فإن سانكليمنت التي أصبحت تلقب بزعيمة عصابة المخدرات، اعترضت بعد الحكم عليها قائلة “إن هذا يحدث لي لأنني من كولومبيا”.

وفي لقاء لها مع صحيفة كولومبيا البايس من زنزانتها في الأرجنتين، وصفت سانكليمنت نفسها “بأنها عارضة أزياء رائعة، وكانت تبحث عن فرصة للتمثيل الذي تحبه. وأنها كانت دائمًا تسعى لتحقيق أحلامها وأهدافها”.

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. هكذا هم الفقراء, يبيعون السموم والمخدرات فقط من اجل ان يشترو خبز ويشبعون, مساكين جوعانين

  2. برافووووووو
    عقبال مجرمات نورت سوزي والشلة مايتعملهم مسابقة للجمال

  3. بعده المستقبل قدامج !!
    إستعرضى حبيبتى جمالج فى السجن وصيرى ملكة جمال السجون ؟

  4. هي ملكة جمال او مش ملكة جمال.
    في امريكا الجنوبية من الفقركلهم حتى الاطفال يشتغلون في المخدرات وهذا عادي كعمل يومي.

  5. ياست فوزيه حالتك تقطع القلب
    باين عليكي من مستوى هابط جدا
    لان فاقد الشيء لايعطيه
    وانت واضح وجلي جدا للعيان انك واحده كحيانه من وسط بيئه
    لان لو كنت فعلا بورجوازيه ماكنت بهذه الاخلاق
    الا ادا كنت انتي الثانيه تاجره مخدرات وبين ليله ونهار بقت عندك فلوس
    لكن للاسف ماغيرت فيكي شيء. وانتي يمشي عليكي المثل القائل :
    يا واخد القرد على ماله راح المال وفضل القرد على حاله
    رغم ملايينك المزعومه لازلتي دون
    هذا فرضا انك فعلا بورخواخيه هههههههههههههههههههههههههههه

  6. من عرش الجمال ….إلى تهريب المخدرات!!!!!!!!! هل هذا هو ما وعدت به بعد نيل اللقب..و هو مساعدة أبناء البلد الفقراء و العمل على تحسين وضعية المرأة و نشر الوعي ووووووو…

  7. المشكلة انو المخدرات كالفخ ادا وقع فيه الانسان يصعب عليه الخروج منه

    1. و ليش يصعب عليه…ما فيه شيء صعب…إذا فيه إرادة يمكن يتعالج و يقلع عن الإدمان…في الغرب بيعملوا مراكز خاصة للإقلاع عن الإدمان…بيبدأ خطوة خطوة لحد ما يتعالج نهائيا…المشوار بيكون صعب كثير و لكن لازم تكون إرادة قوية…و في النهاية ممكن المريض يتعالج و يشفى…و لكن بدها صبر كبيييييييييييييييير…

      1. هااااااااااااااااااااي مريومه ازيك يا عسل بعدك معجبه بجرجير هههههههه

        1. هاااي سوزي اشتقنا لك…فينه جرجير…البنت زيتونة رمته في الترعة هههههههههههههههههه

          1. هههههههههههههه اي الله لا يعطيها عافيه بتضل محششه وقال لاحقتوا وجرجير مش طايقها بتكون قتلتو وفاتت عا السجن من غيرتها هههه
            انا علقت معها كتير حدا بيحب واحد اسموا جرجير ههههههههه

          1. ههههههههههههههه هههههههههههه
            بتعرفي لو كان اسموا بصل كان فيها وما فيها بس جرجير لا مستحيل ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.