>

سي ان ان – — أشعلت مأساة طفل في الثالثة من العمر، قتل إلى جانب شخصين آخرين وعثر على جثثهم في سيارة محترقة، في جريمة يعتقد أنها تصفية حسابات بين عناصر “المافيا” ضجة في إيطاليا، استدعت إجازة بروتوكول طارئ باسم الصغير لحماية حقوق الأطفال.

وعثر على جثة الطفل نيكولا “كوكو” كامبولونغو، مصابا بطلق ناري في الرأس، بجانب جده، غويسيبي إيانسيلي، وشخص ثالث برفقة الأخير، 27 عاما، داخل سيارة محروقة بمشارف مدينة “غوسينزا”، جنوبي إيطاليا، في 19 من الشهر الجاري.

وقال المدعي العام، فرانكو غياكوماتونيو: طيلة سنوات عملي بالتحقيق في الجريمة المنظمة، لم أشاهد واحدة ببشاعة هذه.. لا يمكن تخيل أن تجعل طفلا يسدد ثمن جرائم والديه”، وتقضي والدة “كوكو” أنتونيا إيانسيلي،24 عاما، عقوبة السجن 4 سنوات بتهمة حيازة وبيع المخدرات.

وخلف الحادث صدمة قوية لدى الرأي العام الإيطالي، ووصفها بابا الفاتيكان بأنها “غير مسبوقة”، كما دفعت الجريمة المأساوية بالحكومة لإصدار بروتوكول طارئ لحماية حقوق الأطفال، وقال قائد الشرطة، أليساندرو بانسا: “نحن بحاجة لضمان بأن كوكو هو آخر طفل يقتل على هذه الشاكلة.”



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مسكين اخطاء الابناء يدفعها الاولاد
    بس وابويه اشكالهم منها ايطاليا مشاء الله على زوج اختي باولو وابنها صمؤيل طليان طليان ههههههههه

  2. المافيا هي نتاج مجرمين العرب والافارقه الجربان الهاربين بالقوارب منذ العشرينات …. ولذلك نرى في الصوره ان اشكال الناس واضح فيها الجرب حتى جباههم مكتوب عليها ” هربان بقارب ” ههه !

  3. بنت لندن بس لفهمك بانك ما صارك كثير في لندن او بريطانيا و تعملي نفسك غير الكل!!
    انت كتابتك العربية قوية فطالما قوية يعني انت درستي كثير في بلد عربي!!
    يعني يمكن عشر سنوات اقل او اكثر انت في بريطانيا و لكن يمكن تكونين بالقارب جاية ايظاً، من المعلومات الي عندك يبان انت واحد منهم هههه

    و انا ادعوكي بان تناقشيني بالانكليزي و لكن نكتب بال slang lang!!

    صحيح ان تعليقاتك فيها فكاهة و لكن انت تحتقر ين ناس كثيرة و لا اعرف لماذا؟!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *