>

أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية خالد أبا الخيل، أن الجهات الأمنية ستتمكن من القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يعنف طفلاً داخل أحد المولات التجارية خلال ساعات قليلة، لافتاً إلى أن الواقعة جرت بالفعل أول من أمس ولم يتضح بعد جنسية مرتكبها.
وقال أبا الخيل في مداخلة مع برنامج “يا هلا” الذي يعرض على قناة “روتانا خليجية”، إن وزارة العمل ستقوم بالتنسيق مع الشرطة بإحالة الشخص المُعنف بعد القبض عليه مع إرفاق تقرير عن حالة الطفل إلى النيابة العامة، لاستكمال التحقيق معه ومن ثم إحالته إلى القضاء لمحاكمته، مبيناً أن الوزارة باشرت المول الذي حدثت فيه الواقعة وحصلت على تسجيلات كاميرات المراقبة لفحصها.
وكشف متحدث وزارة العمل عن تسجيل الوزارة خلال العامين الماضيين ست حالات وفاة لأطفال ناتجة عن تعنيف الآباء، موضحاً أن الواقعة الأخيرة ترقى إلى درجة الإجرام؛ كونها اشتملت على تعنيف جسدي شديد قد ينتج عنه كدمات وإصابات للطفل.



شارك برأيك

تعليقان

  1. نفاق مابعده نفاق وهذا ينطبق على كل الدول العربيه وماذا عن تعذيب الشيوخ والعماله القابعين في السجن لالشيئ الا لأن الوكيل غضب عليهم الزمن تغير والوكيل مازال مخه متحجر وقبائلي

  2. غريبه حتى الاهل لم يعودو امينين على اطفالهمُ , هذهِ مشكله كبيره اغلب الاطفال بجميع العالم يُعذبون او يُقتلون عن طريق اهاليهم !!
    ===
    ينطبق هذا المثل بهذا الزمن
    كُلما زادت معرفتي بالبشر زاد حبي للكـلاب
    حاشا الكـلاب طبعا يسامحونا شبهناهم بالبشر
    لا حول ولا قوة الا بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *