>

نشر الإعلامي ” وليد بن سعد ” عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات ” تويتر ” مقطع فيديو يوثق اعتداء زوج على زوجته وتعنيفها بالضرب داخل منزلهما .

ويظهر في مقطع الفيديو صوت صراخ واستغاثات المرأة وسط ذهول من أحد المارة في الشارع من شدة الضرب الذي تتعرض له .

وعلق وليد بن سعد على مقطع الفيديو مطالبا بسرعة القبض عليه والتحقيق معه قائلا : ” معلم ومتعاطي للمخدرات يعنف زوجته وتنضرب إسبوعيا وتطلع من شباك بيتها تقول ” ساعدوني ” ومطالبات بالقبض عليه والتحقيق ” .

كما طالب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والنيابة العامة بفتح تحقيق في الواقعة وإلقاء القبض على الرجل وإنقاذها من المعاناة التي تواجهها .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مين قال انها استغاثة ؟ ربما دلع ؟ ههههههههههههههههههههههههههههه احتمال ما نفع قول أبو تمام في الحمام ولا شعر الشاعر جرير في السرير هههههههههههههههههههههههههههههه شخصيا صرت احترم فتوى البابا في روما تبع النوكاح ههههههههههههههههههههههههه عندما افتى ان قول النوكاحية في حالة تجلي ههههههههههههههههههههههههه
    Oh my God , Oh my God يا الهي
    لا يعتبر دعاء إنما دلع نوكاحي وبس ههههههههههههههههههههههههههههه شكلو البابا صار وهابي هو كمان هههههههههههههههههههههههههه بس ما اعرف شنو نظرته عن الهز على وحدة ونص ههههههههههههههههههههههههه الوهابية اكثر وضوحا بصراحة ، من يقولون الك هز يعني هز بحق وحقيق ههههههههههههههههههههههه من يقولون الك إرضاع كبير هههههههههههههههههههههههههههههه يعني تزحلوق هههههههههههههههههههههههههه ناس غاية في الوضوح الشقلوبي هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *