>

في إطلالة جديدة لصاحبة المقولة الشهيرة “شت أب يور ماوس أوباما”، وجهت منى البحيري هذه المرة رسالة طويلة للرئيس الأميركي باراك أوباما وجميع أعضاء الكونغرس، لكن أيضاً باللغة الإنجليزية.
وبمنتهى الحدة ظهرت البحيري خلال مقابلة تلفزيونية لها على قناة الفراعين مع الإعلامي توفيق عكاشة وهي تطالب الرئيس الأميركي باراك أوباما وجميع أعضاء الكونغرس بعدم التدخل في شؤون مصر الداخلية.
وبدأت البحيري في قراءة الرسالة التي تتضمن أن سيدات مصر لسن بحاجة لمساعدة أوباما، قائلة: “وي آر إيجيبسن وومن، وي دونت نيد يور هلبس أوباما”، متسائلة “آر يو ستاند أوباما أور يو آر دونت أستاند”.
كما تضمنت الرسالة تذكيرا لأوباما بأحداث 11 سبتمبر والتي راح ضحيتها الكثيرون، في إشارة منها إلى أن تهتم أميركا بشؤونها وألا تتدخل في شؤون الآخرين.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. are you listen house withe
    ههههههه هي واليمنيه تخرجوا من مدرسه واحده يعني هذه السيده هي الناطق الرسمي لوزارة الداخليه

  2. But was Was but
    ترجمة لي الجملة دية عند الحجة
    بط وز. وز بط

  3. رغم انو انجليزي مضحك لكن تضلي احسن من احلام لي عملة نفسها ملكة وما تعرفش تفرق بين الماضي و الحاضر و المستقبل بالانجليزي قالت لفرح يوسف ,she will she was,she is لا اعرف لماذا الانسان يجعل من نفسو اضحوكة و هو في غنا عنها مثل المذيعة اليمنية و احلام و هذه السيدة لي باين عليها غير متعلمة لو تلكلمتو عربي كان احسن و ارحم و الي يحب لغات يروح يدرسها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *