>

​قامت سيدتان بريطانيتان بانقاذ دجاجات من برد الشتاء وتوفير مأوى لها، ​وحاكتا سترات صغيرة لحمايتها من البرد.

وتأوي نيكولا كوندون ووالدتها آن حالياً 60 دجاجة استغنى اصحابها عنها. وللحفاظ على أجسامها دافئة، حاكت السيدتان سترات تحميها من البرد وفي ذات الوقت لا تعيق حركتها الطبيعية.

وتقول نيكول أن السترة الواحدة تأخذ من الوقت نصف ساعة لخياطتها.

كما لاقت السترات رواجاً كبيراً من المجتمع المحيط بالسيدتين، وتقول نيكول إن المبالغ المدفوعة لشراء السترات تذهب لعلاج الأيتام المصابين بالإيدز في جنوب أفريقيا.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هههههههههههه بالنسبة لي كان واجب التفكير في حمايتكن من البرد وتقوما بذبح كل يوم دجاجة وطبخها مرة بالكسكس مرة رفيسة مرة محمرة مرة بالبطاطس والزيتون إممممممم
    عوض تضييع الوقت وتعذيب ما خلق الله وجعل له مخرجا لحمايته من البرد….

    1. تعليقك داعشي بإمتياز أمونتي 🙂 🙂
      ===========
      من الصعب إيجاد صفحة تخلو من الأخبار المُحزنة أو التعليقات المُبتذلة لترك سلام و لهذا سأترُك سلامي في هذه الصفحة اللطيفة للست نور** و الست أُم هكار و الدكتورة منال و الغالية أمونة و العزيزات نور و سلام و أسماء و أريج و لطيفة و imi و marocaine و مغربية و وئام و الأصيلة و سُعاد الناصرة و مريم و أماني و بلو و أُم وردة إن مررنّ من هُنَا و عُذراً إن نسيت أحد .

  2. والله الدجاج لايريد سترات ولا لفافات الله خالق له ريش ودرجة حرارة معينة تقاوم البرد الا اذا وصلنا لدرجة الانجماد فالكائنات كلها تموت مو بس الدجاج ها وبستر وبدون ستر فبلا هالخبالات !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *