>

دعت الناشطة الكويتية سلوى المطيري، المعروفة بآرائها المثيرة للجدل، من خلال قناتها في موقع “يوتيوب”، المرأة التي تمتلك “مكرمة” مثلها بعدم الزواج، زاعمة أن مكرمتها كانت تختفي عندما تتزوج.

وقالت المطيري إن “المرأة التي عندها مكرمة مثل مكرمتي ما تتزوج؛ لأن المكرمة ممكن وأعوذ بالله أنها تذهب”.

وتروي المطيري تأثير الزواج على زوال المكرمة فتقول: “بعد ما ظهرت المكرمة.. كل ما أتزوج ما أظل مدة طويلة مع الشخص” وأضافت “فعرفت من شخص متخصص في هذه المواضيع قال لي إن المرأة اللي عندها مكرمة ما تتزوج”.

واعتذرت المطيري عن المقابلة التي طلبت فيها الزواج في الـ2009 ، وعن طلبها لزواج المسيار في رمضان، مؤكدة أن من لديها مكرمة لا تستطيع أن تتزوج.

وعلّقت الناشطة المثيرة للجدل على عدم دراسة المكرمة متسائلة: لماذا لم يلجأ أحد لها أو لمختصين لدراسة هذا العلم، متوقعة أن هذه بداية “ضمور العلم” ورجوعه، حيث لن يتم اكتشاف شيء جديد في المستقبل حسب قولها.

ورجحت المطيري بأن يكون العالم خلال العشرين سنة القادمة في العصور الوسطى، مرجعة ذلك لعدم اهتمام بريطانيا المعروفة بالعلم بفكرتها التي طرحتها حسب موقع عاجل.

يُذكر أن سلوى المطيري نشرت مقطع فيديو من قبل ادعت فيه رؤية الجن والملائكة وملاك الموت، وتحدثت معه وأن الصحابي خالد بن الوليد هو جدها؛ مما أوجد ردة فعل غاضبة في المجتمع الكويتي والعربي الذي طالب عدد منهم بفتوى شرعية لإيقاف تجاوزاتها.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم اني اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ اللهم بك منهم ان يحضرون..
    مين الراجل الي في الفديو اعلاه؟

  2. هد المطري تركوها أهلها او المحطين بها للمرض النفسي حتى سيطرة عليها سيطرة كاملة…قبل كانت تدخل وتخرج في كلام وهي وثق من نفسها …… هده المرة تتحدى تقول عندها مكرمة …. لماذا لم يلجأ أحد لها أو لمختصين لدراسة هذا العلم،

  3. هد المطري تركوها أهلها او المحيطين بها للمرض النفسي حتى سيطرة عليها سيطرة كاملة…قبل كانت تدخل وتخرج في كلام وهي وثق من نفسها …… هده المرة تتحدى تقول عندها مكرمة …. لماذا لم يلجأ أحد لها أو لمختصين لدراسة هذا العلم،

  4. صحيح عندك مكرمة إنك بي تصدق نفسك وثقة من نفسك كل مرة عملة فديو قنبلة ولكن هده مرة صاروخ …….ما رأيكي يامطيري بهذه العباره …….ان لم تستحي فأفعل ما شئت ……..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *