>

انتقم عريس من عروسه الخائنة خلال حفل زفافهما، حيث قام بعمل مفاجئة صادمة لها، أمام الحاضرين، ثم قال لها “اذهبي إلى الجحيم”.

قام الرجل بتشغيل فيلم على شاشة كبيرة، يظهر عروسه مع رجل آخر، ثم ترك لها حفل الزفاف وغادر.

كانت العروس في الفيديو، ترافق رجلا آخر، أثناء دخولهما فندق، الأمر الذي أصاب الضيوف بالدهشة والصدمة عندما شاهدوا الفيلم، بحسب صحيفة “ذا صن” الأمريكية.

وذكرت الصحيفة أن العريس طلب من امرأة تعمل بوكالة تحريات خاصة، بمراقبة خطيبته لشكه بأنها تخونه مع رجل آخر.

وصرحت المرأة المكلفة بالتحري أنها سلمت الفيلم للعريس متوقعة بأنه سيقوم بإلغاء حفل الزفاف، إلا أنها فوجئت بصدمة عندما قام بتشغيل الفيلم خلال الحفل أمام الضيوف.



شارك برأيك

تعليقان

  1. فكروني في فيلم مغربي عندما تم تشغيل فيديو للعريس يتلقى رشوة في مقر عمله، أمام الحضور فقامت العروس بصفع العريس و الهرب من الحفل أمام صعقة المدعوين.
    * و الفيديو طبعا كان تم تصويره بواسطة موبايل من طرف جمعية مكافحة الرشوة و سقط في يد رجل ابتز العريس المرتشي و عندما فشل في الحصول على مال، شغل الفيديو في صالة العرس يوم الزفاف.

  2. أصلا هذه الأيام “نــــايضة” فضائح بين الأزواج و الزوجات على الفيسبوك …الله يسترنا، كل من تجبر عليها زوجها أو العكس ينشر الغسيل في الفيسبوك، الممثل هشام بهلول و زوجته الصيدلانية، الممثل الكوميدي محمد عزام و زوجته، الداعية الشيخ محمد الفيزازي و زوجته القاصر حنان ابنة 18 سنة …واش جرى للناس؟ كاع لي يستره الله فضحو الفيسبوك …الله يستر.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *