>

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قصة ضابط بسجن الدوادمي بالسعودية، بعدما قبل رأس سجين بنجلاديشي ابتهاجاً بالإفراج عنه، متوقفين عند تفاصيل هذه القصة المؤثرة.

https://www.youtube.com/watch?v=N3cgIDe2Nlc

تحت عنوان: “وأتى الفرج – قصة من السجن”، أوضح المقطع قصة سجين بنغلاديشي الجنسية تم إيقافه بسجن محافظة الدوادمي، بعدما تسبب في وفاة شاب جراء حادث مروري وعجز عن دفع الدية، حتى تكفلت إحدى الجهات الخيرية بسداد قيمتها البالغة ٣٠٠ ألف ريال والإفراج عنه.

وكان المقيم محمد علي أكبر (50 عاماً) قد باع مزرعته في بلاده وترك زوجته وأبنائه الثلاثة من أجل السفر إلى السعودية للعمل وتحقيق حلمه بزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، قبل أن يقع له حادث سير نجا منه بأعجوبة فيما تسبب بوفاة قائد المركبة الأخرى، ليحكم عليه بالسجن لعدم توافر المبلغ لديه.

وخلال مدة السجن تميز أكبر بتدينه حتى أصبح مؤذناً للسجناء، وبقي الوضع هكذا حتى فوجئ بعد فترة من الزمن بتكفل جهة خيرية بالتنسيق مع لجنة السداد عن السجناء بالمديرية العامة للسجون بسداد الدية وإخراجه من السجن.

وحظي أكبر بتهنئة مسؤولي السجن لدى الإفراج عنه، غير أن تهنئة مدير الشؤون الدينية بسجن الدوادمي النقيب فهد العتيبي كانت الأميز، حيث امتدح سلوكه طوال فترة سجنه قبل أن يحتضنه ويقبل رأسه.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الحمد لله لأنه شخص طيب ربي بعتله من ينقذه. وأكيد ماكان قصده يعمل الحادت ويقتل

  2. this is a good story! and this is the right way that a muslim should be presented to the world , from the good patient resilient prisoner, to the kind and supportive good hearted giver, rather than the hateful killer isis thugs

  3. بتعجب عم يقبل رأس بنغلاديشي وبالعراق وسوريا وكتير أماكن بالوطن العربي بيدعموا الأ ر ها ب وخصوصاً المفطووووس يللي كان اكبر داعم للأ ر ها ب وللأسف إجى الحمااااار يللي بعده عم يكمل المسيرة لعة الله عليكم جميعاً…….

  4. طيب ما هو المطلوب مننا؟ نقوم نرقص دبكة ! على أساس يعني مو معروف أوضاع العمالة الآسيوية في بلاد الخليج !!!! عايشين عيشة ”الدبانة في البطانة” .. يتعاملون معهم معاملة أبو لهب مع عبيده ! الأجنبي الوحيد المكرم و المدلل في الخليج هو ”الأمريكاني آند الأوربي” (((عقدة الخواجة))) التي تلازم العرب إلى آخر رمق !

    ** أخت أماني المحترمة صباح الخير.. لا تاخذي بخاطرك مني…تحملي تعليقاااات مريووووم و احسبيها قضاء و قدر 🙂
    تحياتي لكي..

  5. يعني مفكرين حالكم بهالخيبري يللي عم يبوس راس بنغلاديشي لح تحسنوا سمعتكم ههههه

  6. لكل ما يستحق ….
    أظن أنا الحادثة كانت قدر ومكتوب على الرجل لكن حسن أخلاقه ربي بعتله من أنقذه..

  7. الله أكبر ، ظهر الحق و زهق الباطل
    تعرض خطبة للداعية العريفي، و هي من أشد كارهية .
    ابشر، ظهر نصر يا يا عريفي و على يدي أعداءك من غير قصد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *