صرعات القيادة وجنونها وفنونها تتحدى المنطق، هذا بالتحديد ما قام به شباب سعوديون بقيادتهم سيارة على ثلاثة إطارات فقط بعدما أنجز أحدهم تغيير أحد الإطارات أثناء القيادة ليصبح ما سنشاهده أحد أغرب مشاهد فنون «التقحيص».

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. صدق إلي قال إلي عنده قرش محيره يجيب حمام ويطيره وجنون العظمه وو….) لا تلقوا أنفسكم إلى التهلكه وين راح ياأيها الشباب الطائش ؟؟؟؟؟ يعني إبداعكم كله صبتوه في هذه المسخره و في أشياء ألعن ….وكله كوم و ما يفعلونه في البلدان الأجنبيه كوم شيء يندى له٠٠٠٠ الجبين إلا من رحم ربي

  2. البطاله و ماتفعل شعب نسبه البطاله بين الشباب بين سن 18 الى 30 تقريبا 25% طبيعي ان نرى مثل هذا الجنون !

  3. سابين بالنسبة للمسخرة انتو اللي تعرفوه واحتضنتوه 🙂
    اما بالنسبة لشباب بلدي اقول الله يهديهم يعرضو نفسهم للخطر عشان هواية فقط

  4. على طول شافت شباب سعوديين قالت مسخرة وشيء يندى له الجبين
    حقد اعوذ بالله وعلى اساس انها وابناء بلدها ملائكة منزلين من السماء لايرتكبون الخطيىة

    1. بس هي قالت الا من رحم ربي..يعني ما عممت البنت. ووضحت مرة تاني انه شباب العرب عامة عندهم طيش. و على فكرة انا سعودية

  5. حاجي فلسفي الفيديو روعة وشباب رائع — واذا بيطلعلكون ربع الي هو بيقدر يعملو ما بتقصرو

  6. لا أبرر نفسي هنا،بعيدا عن ذلك لكن ما أردت قوله أن شبابنا (العرب) عامة عنده تصرفات طائشه وغير مسؤوله زائد إذا كان عنده فلوس فألعن و please يا جماعه خلونا نتحلى بالرقي في نقاشاتنا و نحاول نحلل الأمور بموضعيه بعيدا عن الحزازات إلي جيبانه ورا والنرجسيه و أنا من منبري هذا أدعوكم إلى إتخاذ شعارواحد ندخل به صفحات نورت و تقوم عليه نقاشاتنا و هو ” الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه”

  7. لا أبرر نفسي هنا،بعيدا عن ذلك لكن ما أردت قوله أن شبابنا (العرب) عامة عنده تصرفات طائشه وغير مسؤوله زائد إذا كان عنده فلوس فألعن و please يا جماعه خلونا نتحلى بالرقي في نقاشاتنا و نحاول نحلل الأمور بموضعيه بعيدا عن الحزازات إلي جيبانه ورا والنرجسيه و أنا من منبري هذا أدعوكم إلى إتخاذ شعارواحد ندخل به صفحات نورت و تقوم عليه نقاشاتنا و هو ” الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه” win rahat ta3lkat al okht al saoudia ?????????!!!!!!!!!!!!!

  8. بصفه خاصه شباب بلدي وشباب العرب عندهم فراغ وبطاله مو بس السعوديه البطاله بكل مكان
    وعندهم ابداع وعندهم فن لكن تعرفون حنا يالعرب مو مثل الغرب مانتطور ابداعهم ومخترعاتهم
    وكذا بيروحو يطلعو خلهم يالبتفحيط والتصووير وبالاتحرش ومالى ذالك

    ماقول الا يهدي شباب وبنات المسلمين

  9. ماشاء الله عليهم فن وإبدااااااااع وموهبة جبارة ليس الكل يمارسها أو حتى يستطيع ممارستها ، الله يحفظهم اللهم آمين ، واللي تقول البطالة مادخل البطالة بالموهبة هههههههههههه تعليق مضحك وسخيف في بريطانيا فيها بطالة وماذا فعلوا غير أنهم باعوا أنفسهم بثمن بخس !! حتى يجدون عمل ونعلم أن بريطانيا تعاني من أزمة إقتصادية كبيرة أثرت على البطالة حتى أنها أثرت على توفر خدمات طبية في مستشفيات بريطانيا بحيث تفتقر للمعدات الطبية !!! وقد تبرعت ريهانا المغنية بمعدات طبية في أكبر وأشهر مستشفى في بريطانيا!!!!!! هذا غير سوء السياحة في بريطانيا كونها غيرجميلة ولاتصلح لسياحة . ولولا فضل الله ثم الخليجيين اللي يفكروا أنهم يقضون إجازاتهم السياحية في بريطانيا مع أنها لاتصلح لسياحة لخسرت بريطانيا فوائد الإقتصاد الإبريطاني السياحي ؟؟؟!!! وايضاً هجرة رجال الأعمال عنها لسوء الطقس والأجواء فيها والإستثمارهم في دول أخرى غير بلدهم بريطانيا ! هذا كلها عوامل تؤدي للبطالة ولا تؤدي للموهبة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *