نشر فيديو على مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك و تويتر يظهر فيه الشيخ السعودي المعروف محمد العريفي مع محترف ألعاب السحر وخفة اليد والخدع البصرية أحمد البايض، وهما في رحلة من المملكة العربية السعودية إلى أبو ظبي .

قدم فيه أحمد البايض لعبة من ألعاب الخدع البصرية للشيخ العريفي، وذلك بعد موافقة مسبقة منه ، حيث قام البايض بأستخدام الكروت و أستعراض مهارته السحرية مما أذهل الشيخ و أربكه .

وحلّت الفنانة شيلاء سبت ضيفةً عزيزةً في برنامج أحمد البايض “خفة” خاصّةً أنّها تربطها به صداقةً متينة، وسبق له وشاهد لها مسلسل “سيلفي ” الذي تميّزت به، وقد حرص على الإشادة بمهاراتها التمثيلية وأدائها المتميز في بداية الحلقة.

وبين الواقع وعالم الخيال، عاشت الفنانة الشابة تجارب عديدة مع النجم المعروف حيث شاركت في الكثير من أعمال السحر والالعاب الخفية التي يبرع فيها الاخير، إلّا أنّها أُصيبت بإندهاش وصدمة جرّاء ما شاهدته لمدّة 20 دقيقة متواصلة.

,لعبت شيلاء مع احمد لعبة السيارات وقد اصاب بدوره إختياراتها بشكلٍ واضح، ثم حاول أن يضمّد جرحه على طريقته الخاصة بعد أن نزف دماً، كما ورسمت معه رسمة متواضعة وجاءت مطابقة تماماً للتي قام بها من جهته، وأخيراً إرتفعت حدة التوتر والخوف عندما شرب من المياه المعدنية التي وضعت في وعاءٍ صغيرٍ وكان من بينها واحد يحتوي على أسيد حارق ومؤذي، إلّا أنّه لم يتناوله وذلك بسبب تطلّعاته السحرية وقدراته الخاصة.

,ظهرت شيلاء في هذه الحلقة على طبيعتها وبكامل عفويتها، حيث تفاعلت مع الشاب الموهوب بشكلٍ واضح، فخافت، صرخت، ضحكت، تأثرت وغيّرها من المواقف العفوية التي أحبها جمهورها.

يُذكر أنّ البايض كان قد اشعل الحماس في قلوب محبّيه من خلال صورة نشرها من كواليس التصوير مع الفنانة المحبوبة وعلّق قائلاً: “أعرف مجازفاتي توتركم … لكن اليوم بدل المجازفة في إثنين … و كالعادة أخذ المخاطرة خطوة زيادة .. أو عشرة”.

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *