>

دافع الاعلامي اللبناني جو معلوف، في حلقة الأمس من برنامج “حكي جالس”، عن مثليي الجنس قائلا أن كل الناس متساويين بالكرامة والحقوق وواصفا المجتمع اللبناني بأنه معقد دينيا.

وقال معلوف في مقدمته مخاطبا مشاهديه أنه في داخل كل بيت وعائلة في لبنان هناك شاب gay أو بنت lesbian سواءا عرفتم أو لم تعرفون وسواءا ان اعترفتم أو لم تعترفون.

وتابع: “من بين كل رجال دين في لبنان أكيد في واحد gay بالسر ولديه حب لجسم الرجل وليس لجسم المرأة وبالتحديد الشباب الصغار ومن بين كل ١٠٠ رجل لبناني مزوج كمان عالأكيد في واحد عنده ميول مثلية ان عرفت عيلته أو ما عرفت وان بعدوا ولاده عنه أو ما بعدوا وكمان من بين كل ١٠٠ مرة مزوجة كمان عالأكيد في مرة بتحس بالأمان بحمية صاحبتها وبتحس بالقرف من زوجها بالسرير”.

وختم معلوف كلامه: “لأنو كل الناس متساويين بالكرامة والحقوق بسّْ عالورق… لأنو المثلي هوي حكيم. وإستاذ. ولعّْيب فوتبول.ورجل دين وسياسي وفنان وإعلامي ومواطن عادي ورئيس. ومرؤوس. وخيّْ . وبيّْ. وإمّْ. وإخت. وخال وعمّة. لانو نحنا مجتمع كبّ العقل والمنطق والإحساس وحطّ محلّن عِقَدْ الديّْن.”



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حسبي الله و نعم الوكيل فيك
    شخص منحل ، أين الشعب اللبناني من هؤلاء المنحلين .

  2. يا ربي لوين رايحين من مثل هذه البرامج !! لك شو هاذ؟؟؟؟
    على حد قولك ثلث المجتمع اللبناني هو الوحيد الشريف
    لك مثلية شة يا بغل!!
    لك حتى اليوانات لي بدون عقل ما شفناهم مثليين!!
    شو هاذ القرف على الصبح !!!!
    حسبي الله و نعم الوكيل من المنحلين ……………

    1. هههههههه لك حتى اليوانات لي بدون عقل = لك حتى الحيوانات لي بدون عقل

      يقطع mobile و تصحيحه الأوتوماتيكي للكلمات 🙂

  3. معو حق جو معلوف و كلامو اكتر من مزبوط و ما حدا يعلق بطريقة سلبية لأن اكيد ابنيك او ابن اخوكي او اخوك و ابن اختك gay….كلنا متساوين= بهالحياة و الله بيحاسب مش نحن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *