غالبًا ما يبهرنا الطعم المميز والوجبات الشهية التي يقدمها أحد المطاعم؛ لكن أحدًا لا يدري ما يحدث في كواليس إعداد الطعام، وهو ما قد يبعث أحيانًا على الغثيان. ومؤخرًا رصد شريط فيديو لقطات مقززة لمدير مطعم شهير يستخرج كميات من الخبز الفاسد من سلة القمامة ويعيد بيعها للزبائن.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية، الإثنين (30 أكتوبر 2017)، أن أحد الموظفين في مطعمSubway” صور الشريط بواسطة كاميرا سرية في فرع مدينة وارويكشاير وسط إنجلترا في وقت سابق هذا العام.

ويظهر الفيديو مدير المطعم يوبخ عاملًا لديه، بعد أن ألقى الأخير الخبز الفاسد في السلة، قائلا، “لدينا نقص في الخبز”، قبل أن يسارع إلى وضع الغذاء التالف في عربة تمهيدًا لإعادة تقديمه للزبائن.

وبعد أن علم المجلس المحلي للبلدة بأمر الفيديو، أرسل مسؤولًا إلى المطعم، مطلع أكتوبر الجاري؛ ليكتشف عددًا من المخالفات في إنتاج الطعام والنظافة.

وجرى تسليم مدير المطعم رسالة تحذير بشأن الإخلال بالنظافة وإعداد الطعام، وإخضاع المطعم لعمليات تفتيش لاحقة للتأكد من التزامه بمعايير النظافة؟ ورد المتحدث باسم المطعم بأن الفيديو يتعلق بحادث مر عليه وقت طويل وجرى إخضاعه للتحقيق، مشيرًا إلى أنه يتبع قواعد صارمة لتزويد الزبائن بمنتجات ذات جودة عالية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *