أكد الشيخ المصري عبدالله ناصر الشهير بالشيخ “ميزو”، أنه أصدر بيانًا على صفحته الشخصية، بأنه المهدي المنتظر، لينصب فخًا للإعلام حتي يكشف سطحيتهم.

وأضاف “ميزو”، خلال لقائه ببرنامج “العاشرة مساء”، مع الإعلامي “وائل الإبراشي”، أمس الإثنين: “المسلمون ينتظرون مخلص يخلصهم من مشاكلهم، فألقيت حجرًا في الماء الراكد على الرغم من علمي أنني أضحي بنفسي”.

كان الشيخ عبدالله نصر، الشهير بـ”ميزو”، أصدر بيانًا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ادعي فيه، أنه المهدي المنتظر، الأمر الذي أشغل الرأي العام على مدار اليومين الماضيين، وتقدم العديد ببلاغات للنائب العام ضده، بتهمة ازدراء الأديان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك عزيزتنا نور سلام عودة بالسلامة …

  2. بصراحة جزئية من كلامه صحيحة، لأنه فعلا المسلمون اليوم يصنعون المشاكل بأيديهم و ينتظرون مخلصا لكي يخلصهم منها !!! فأين هي عقولهم؟ هل هي غائبة أم مغيبة؟ أين الإرادة؟ من صنع مشكلا بيديه علي أن يفكر بنفسه و بعقله لكي يجد لها حلولا و ليس انتظار المخلص المنتظر !!! على قولة المثل الشائع: عقلك في راسك تعرف خلاصك.
    رسول الله عليه الصلاة و السلام قد بين لكم الطريق السليم و الصحيح من أكثر من 1400 سنة. ما عدتم محتاجين لأحد يخلصكم أكثر منه.

  3. فخ هههههههههههههه
    هو في شيخ اسمه ميزو هههههههههههه

  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عزيزتي محايدة
    نحن بخير ونعمة أرجو من الله ان يديمها علينا
    وادعوه ان يوفقك في سفرك ويكتب لك أجر صلة الأرحام، فنحن نتكبد عناء السفر ومصاريفه فقط لأجل أهلنا هناك، وأعادكم الله سالمين، نستودعكم الله

  5. لا يوجد أصح من أحاديث المهدي عند الشيعة والسنة الذي بشر به رسول الله صلى الله عليه واله ، واتفق الشيعة والسنة ان ذاك كائن لا محالة وبه الله ينشر دينه ويتم نوره ولو كره المشركون والكافرون وانه من ولد السيدة فاطمة عليها السلام …..
    الفرق الوحيد ان الشيعة ( ومعهم بعض السنة ) يقولون انه ولد وهو حي من مئات السنين حاله حال الخضر عليه السلام ، اما اغلب اهل السنة فيقولون انه سوف يولد ولا احد منهم يستطيع ان ينفي انه قد يكون قد ولد من ٣٩ سنة مثلا ولم يتبقى له الا اقل من سنة ويخرج فيملأ الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا ( لان روايات الفريقين تقول يخرج وكأنه او هو في الأربعين من العمر ) كما ان الاحاديث المستفيضة التي تقول ان الارض لا تخلو من حجة لله والا ساخت بأهلها ، وحديث من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية ، وأكيد البيعة لإمام عادل وليس لفاسق ، فأحاديث المهدي ثابتة وصحيحة عند جميع المسلمين وانتظاره يجب ان لا يكون انتظار سلبي كما يتوهم ميزو الشيخ انما بالعمل والاستعداد للقادم والتوطئة له لعلنا نحظى بان يتصل يومنا بيومه فقد طال الصدى ….
    ونكون معه يوم يأم الملأ وقد نزل سيدنا عيسى عليه السلام ورأسه يقطر دهنا وبهاءً ( مصداقا لاية : وانه لعلم للساعة ) فيقول له الامام المهدي عليه السلام صل بنا يا روح الله ( وكلمته ) فيقول عيسى ابن مريم بل صل انت بهم …… ويقتل سيدنا عيسى عليه السلام الدجال او يذوب حين يراه ، وتشرق الارض بنور ربها …… والأحاديث في ذاك متواترة ومجمع عليها ، انما الاختلاف البسيط والوحيد بين الشيعة والسنة هو هل ولد الامام المهدي من مئات السنين كما يقول الشيعة او انه ولد من ٣٩ سنة فقط كما يخمن بعض السنة او يقولون انه سوف يولد ؟ آمنا بكل ما انزل الله على رسله وما امن به رسول الله وبلغ صلوات الله عليه واله وعلى جميع النبين والمرسلين وعباد الله الصالحين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *