الصفحة الرئيسية منوعات بعد اغتصابها طوال 8 سنوات.. ثلاثينية قدّمت والدها للعدالة ما هو مصيره؟!

بعد اغتصابها طوال 8 سنوات.. ثلاثينية قدّمت والدها للعدالة ما هو مصيره؟!

بواسطة -
0 2818
بعد اغتصابها طوال 8 سنوات.. ثلاثينية قدّمت والدها للعدالة ما هو مصيره؟!

بعد مضي حوالي 3 عقود من الحادثة الأليمة، قررت سيدة ثلاثينية، تدعى “كيرن ووكر” تقديم والدها للعدالة بعد أن ظل يغتصبها ولا تزال طفلة طيلة ثماني سنوات.

واعترفت كيرن بأنها تعرضت للاغتصاب من والدها عندما كانت في الثامنة من عُمرها، حيث عرض عليها أبوها في البداية صوراً غير لائقة لنساء عاريات، ثم أخذ يتحسس جسدها حتى اغتصبها.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” فإن الأب ظل يغتصب ابنته حتى وصلت لعمر الـ16 عاماً، وبعد مرور حوالي عقدين من الزمان قررت “كيرن” أن تقدم والدها للعدالة بعدما توفيت شقيقتها التي كانت تريد محاكمته قبل وفاتها.

وبالفعل أصدرت المحكمة قراراً بسجن الأب لمدة 16 عاماً، وكتبت عنه “كيرن” في مذاكراتها التي تحمل عنوان “أخبرني عنك عذراً يا أبي”.

وقالت: “كانت طفولتي مروعة، والشيء المحزن هو اعتقادي بأن هذه الطفولة طبيعية، وبعدما كبرت كرهت كل ثانية جلس فيها والدي معي”.

واستكملت: “لم يتوقف والدي عن اغتصابي حتى ترك المنزل، وكنت حينها في السادسة عشرة من العمر، وعندما ماتت شقيقتي بعد صراع مع المرض قررت الذهاب للشرطة وطلبت منهم إلقاء القبض على أبي، وبالفعل استجابوا لمطلبي، وخلال التحقيقات ثبتت عليه جريمته وأصدرت المحكمة قراراً بسجنه”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.