>

اعتذرت هيلي السعدني، التي ظهرت في أحدث صورة للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك عن نشر الصورة بعدما تسببت في صدمة المصريين على مواقع التواصل، بسبب ظهور علامات الشيخوخة وآثار تقدم العمر على مبارك.

وقالت هيلي في تغريدة لها السبت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنها التقطت الصورة مع مبارك، لكونها تحبه وتحترمه كثيراً، وكان حلماً لها وتحقق أن تحظى بلقائه.

وأضافت: طلب مني مبارك عدم نشر الصورة وبالطبع كان عليّ احترام رغبته في الخصوصية، ولكن بطريقة ما تمت سرقة الصورة من هاتفي وتسربت، ونشرت بدون موافقتي، مشيرة إلى أنه لسوء الحظ من فعل هذا شخص قريب منها واصفة ما فعله بالعار.

وقالت: يا له من عار ألا نحترم خصوصية الآخرين وهو أمر صادم حقا، معتذرة لمبارك وأسرته “عن أي اضطراب قد سببته لهم عن غير قصد”.

 

https://twitter.com/hellyelsaadani/status/1035871252194512900

 



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. واين الصدمة ؟ راجل عمره تسعين سنة و الشيب خفيف , ولابس تي شيرت عليه علامة لاكوست الي يلبسها الشباب في العشرينيات من عمرهم ؟؟؟؟
    الصدمة الوحيدة عيناك والشوق فيهن , هههههههههههههههههههههههههههه وشعرك الغجوري المجنون ههههههههههههههههههههه بيرفرف على اكتاف السيد المخلوع هههههههههههههههههههههه لا وكتفيك المشلحتان اما صدرك البارز فهذا وحده يحتاج الو قصة طويلة هههههههههههههههههههههههههه لكن بما انه في زملاء مراهقين في الجريدة عدهم حساسية من نهود كل صدر ههههههههههههههههههههههه راح امتنع عن الشرح , حتى لا تصير لهم صدمة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *