>

حالة من اللغط أثيرت حول حقيقة إنفصال مالك ​ماليزيا​ السابق ​محمد الخامس​ عن زوجته ملكة الجمال الروسية ​أوكسانا فويفودينا​، إذ كانت حاولت الأخيرة نفي الأخبار التي إنتشرت عن الموضوع بنشرها مقطع فيديو تتحدث فيه عن قوّة علاقتهما.

إلا ان محامي ملك ماليزيا اكد أن موكله طلّق رسميا فويفودينا، مشيراً إلى أنه لا يوجد دليل موضوعي بعد على هوية الوالد البيولوجي للطفل.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن كلام المحامي هذا لم يعجب فويفودينا، معتبرةً بحسب أصدقاء لها أن الزواج لايزال ساري المفعول، معربةً عن غضبها بحديثه عن أبوة طفلها.

ونقلت عنها إحدى صديقاتها قولها إنه إذا كان للملك السابق شكوك، فيمكن إجراء اختبار الحمض النووي لمعرفة نسب الطفل، أو ما يعرف أيضا بـ” اختبار الأبوة”، وأكدت ملكة الجمال الروسية أنها مستعدة للأمر.

يشار إلى أن فويفودينا (27 عاما) تعيش مع طفلها في منزل ريفي قرب العاصمة الروسية موسكو، وتطالب بحسب الصحيفة باعتذار رسمي من ملك ماليزيا السابق عن هذا الأمر.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. احبها و اقام لزواجه منها زفاف ملكي بل و تنازل عن عرشه في سبيل ان ينعم معها و الطفل بحياة هانئة و اكتفى بهم عن الملك و اللقب … فهل يكون سبب الانفصال تافه بعد كل هذه التضحيات و التنازلات ؟ لا اعتقد ! هل هناك خيانة لم يقدر ان يتجاوزها ؟ الله وحده اعلم !

  2. هذا اخذ درس قوي و صدمه تفقده ثقته بالحب بل تفقده توازنه و تجعله يندم على اليوم اللي سلم فيه بالقرار لقلبه … اللهم لا شماته و الله يعوضه خير
    تحياتي اخي احمد

  3. مساء الخير لولو

    القلوب لاتكذب لكن البشر يكذبون
    تحياتي

  4. ربي يسعد اوقاتك اخي احمد
    نعم اتفق معك على ان القلوب لا تكذب و البشر يكذبون

  5. اسعد الله اوقاتك اختي العزيزه
    واسعد الله اوقاتك. بالراحه والسعاده
    جمعه طيبه مباركه
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *