كشفت وسائل إعلام محلية بالعراق عن قيام زوج بإلقاء زوجته وهي الزوجة الثانية له من سيارته خلال قيادته لها بسرعة كبيرة .

وذلك بسبب رفض الزوجة طلب زوجها بالموافقة على زواجه من امرأة ثالثة ونشوب خلاف بينهما حول هذا الأمر أثناء مناقشتهم له داخل المركبة مما دفعه إلى القيام برمي زوجته من السيارة .

وتعرضت الزوجة إلى إصابات بكسور في مختلف أنحاء جسدها ورضوض ونزيف حاد وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى مصرعها يوم أمس الأحد بعد 8 أيام من وقوع الحادث .

ووفقا لموقع ” شفق نيوز ” المحلي نقلا عن مصدر أمني أن الزوجة كانت قد تقدمت أثناء وجودها في المستشفى بشكوى ضد زوجها قبل أن تفارق الحياة .. وألقت الشرطة القبض على الزوج تمهيدا لعرضه على القضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الله يرحمها ، ولتعتبر بقية الزوجات ههههههههههههه في هكذا أمور لا نقاش مع رجال العراق ، انه الجد الذي ما معه لعب ، هههههههههههههه زوجك قال لك اريد اتزوج فلانة لتكون رقم ثلاثة ههههههههههههههه قولي له : شايف خير وتستاهلها .

  2. ليس من الضروري ان تتظاهر مصاحبة اكبر عدد من الفتيات لتثبت شخصيتك ورجولتك فالاسد يمشي مع لبؤه واحده اما الخروف يمشي مع قطيع من النعاج

    1. كاكا فرك بقيت تحسدني ههههههههههههههههه الى وصل بي المطاف اني من سنة كاملة ما شفت حلوة الا في التلفزيون ههههههههههههه يخرب بيت ابو الحسد ، حتى للمغرب اروح اكسكس كوسكسي هههههههههههههه ما انا قادر ههههههههههههههههه اذا بقى الحال على ما هو راح يعملوني راهب او حتى البابا في روما ذات نفسه ههههههههههههه قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ….

  3. كردي ماتت مرته بيقول لصاحبه زوجتي ماتت وأحاول ابكي من الصبح لكن ما قدرت انزل ولا دمعة وما عارف شنو اسوي .
    رد عليه صاحبه : بسيطة اتخيل انها رجعت هههههههههههههههه

  4. ياعجمي كيف عرفت انا اقصدك انت فأنا لم اذكر اسماء ولا لانك تعرف نفسك خروف اخذتها على نفسك على كل شئ جيد رحم الله امرء عرف قدر نفسه وانت عرفت واعترفت بأنك خروف اما ان يرحمك الله فهذا لا يتدخل فيه بشر فياعجمي ياابو كرش اشو مكضيها طول اليوم على موقع نورت ماعفنت ماعندك دروس تتابعها محضرات على الهوى ولا جامعتك غير مرئيه مهو انت صايع لا شغل ولا مسؤوليه فقط لسان وهنالك تناسب عكسي بين اللسان والعقل فكلما كان العقل صغير كان اللسان طويل ومطعم بابا العجمي ابو لحيه حنه مغلوق ولا هنالك استثناء لبابا العجمي ياقنبل يخرب بيتك على الكذب الذي تصفطه علينا ياشايب ياعايب ياابو دم يلطش

  5. مره الأسد قال نكتة كل الحيوانات ضحكت إلا الحمار جيه تاني يوم لقوه بيضحك سألوه بتضحك ليه قال لهم أصلي فهمت النكتة

  6. انا وعدتك يا حليوه ان ابهذلك لكن حظك حلو مازلت مشغول وهو تعليق واحد ولكن عندما يحين لي الوقت ماراح اقصر ياعجمي ابدأ تعليقي بقول للامام علي كرم الله وجه وقوله هذا عليه السلام كثيرا منها ينطبق عليك قال أمير المؤمنين الامام علي عليه السلام: أن في جهنم رحى تطحن أفلا تسألون ماتطحن? فقيل له ماطحنها ياأمير المؤمنين قال: العلماء الفجرة والقراء الفسقه والجبابرة الظلمه، والوزراء الخونه والعرفاء الكذبه فأنت ياحليوه من زمرة من ذكرهم الامام علي عليه السلام اي القراء الفسقه فأنت تقرأ من الكتب المنحطه الوسخه التي تلفق الحقائق وتدلسها بالاضافه الى كتب الوسخه لالفريد فرويد التي تربط كل مايتعلق بالنفس البشريه بالجنس لان فرويد كان زنديق فاسق وكانوا في زمانه يعتبره مذموم فاسق فأنت تمشي على كل مامكتوب في كتبه وتنشرها وبذلك تكون من ناشري الفسق والفجور والكلام الوسخ وتعليقاتك كلها لا تخلو من الايحاءات الجنسيه التي تقزز وتلعي النفس وليس هذا فحسب بل انت مدافع ومناصر للجبابره الظلمه والوزراء والناس الحراميه الخونه مثل ابو عزرائيل وقيس الخزعلي المسخوظ والمالكي والشهرستاني والعامري وزمرة العجم اقربائك فهولاء الزمره ينطبق عليهم وعليك ماقاله الامام وعندنا مثل يقول ناس تأكل بالتمر وناس تلم النوى فهؤلاء سارقين خيرات العراق ويقدموها لاولياء امورهم وامورك ايران الخسيسه التي ضيعت العراق لولا دولارات نفط العراق لشحتت ايران بعد هذه السنين من الحصار والشعب المظحون يلم النوى ومضطهد ولا زمن المقبور صدام وانت يامعدوم الذمه متهني وفرحان على نهر التايمز ومطعم المسكوف وكل همك النكاح والافتخار والدفاع عن العجم الحراميه فياابو كرش كفا قلة ادب امثالك وامثال حكومة الخونه والحراميه من شوه صورة الشيعه ولو انت ليس شيعي انت عجمي رافضي ومعروف عنكم حب الفتن وأجأجت المشاكل وقلة الاستيعاب ماعدا لسانك الذي لا يخلو من الالفاظ البذيئه التي يندى له الجبين لنا لقاء اخر متى ?

  7. ما اسمح الك ابدا ان تحكي عن سيغموند فرويد هههههههههههههههه ونظرياته النوكاحية ، لكن ايران بامكانك ان تنتقدها هي والمالكي والخزعلي وسجادة عبيد والعامري ههههههههههههههههه فاصلا هم ما خالصين من لساني عندما يمشون غلط ههههههههههههههه لكن فرويد قدس سره هههههههههههههه ليس له علاقة ببهذلتي إياك هههههههههههههههههه بقيت تحسدنا على النوكاح حتى صارت بنات الانكلو ساكسون يلبسون كمامات تبع عصابات المافيا ههههههههههههه وخلوني ارشح للبابوية هههههههههههههههه والرهبانية ، وبقيت تحسدنا على التايمزو ههههههههههههه حتى غلقوه ، وبقيت تحسدنا على حلوات بنات الأقوام المنقرضة ههههههههههههههه الى ان منع الوصال والسفر والانتقال ، ههههههههههههههه لعلمك ما يسرقه الاكراد من ميزانية نفط الشيعة في الجنوب اكثر مما تاخذه حلوات النوكاح مهرا ههههههههههههههه حتى صرت ابحث عن عروس عندما أقول لها كم مهرك ؟ تقول من حالها : والله ما انت دافع حاجة يا جدع هههههههههههههههه ما بين الحبايب فرق ههههههههههههههه وكلها لانكم سرقتم نفطنا نحن الشيعة ههههههههههههههههه يخيبك يا ابو سروال هههههههههههههههه انشر يا ناشر وقوي قلبك هههههههههههههههه ولا تخاف من كاكا فرك ههههههههههههههههه فقعاته السروالية غير سامة مطلقا هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *