>

شن ” عبد الحميد كمال ” عضو مجلس النواب المصري هجوما قاسيا في تصريحات صحفية له على الفنان ” محمد رمضان ” عقب تداول صورة له مع مطرب إسرائيلي وهو يعانقه خلال تواجدهما في مدينة دبي بالإمارات .

ووصف عبد الحميد كمال ظهور محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي ب ” المخزي ” وأنه تصرف غير مسئول لم يراعي فيه شعبيته وحب ونظرة الجمهور له .

وتابع : ” محمد رمضان تصرف برعونة ونسي أن شعبيته الكبيرة نتاج حب الشعب المصري له وقبوله في أوساط الشباب قبل نجوميته وموهبته وأن إسرائيل هي العدو الأول للعرب والحاجز النفسي بين العرب والكيان الإسرائيلي كبير ” .

وأكد النائب المصري على ضرورة أن يستبعد محمد رمضان من المشاركة في أي أعمال وطنية تجسد بطولات الجيش والشرطة في الفترات المقبلة لأنها تتطلب مواقف وطنية من الفنان المشارك والشعب المصري مصدوم في تصرف رمضان غير المسئول .

وأضاف : ” حزين لما فعله محمد رمضان وأقول له مبروك عليك إسرائيل وستصيبك لعنة التطبيع ” .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صورته مع اسرائيلي لم تضف لي شيئا محمد رمضان في نظري هو مسخ .. اراجوز .. صعلوك .. اتصور بقي مع اسرائيلي اتصور مع بوذي برضو لما حشوفه حبقي عايزة ارجع اللي في بطني شكله بالنسبالي NAUSEATING حتي اولادي مش بيطيقوه

  2. جهنم تجمعهم بإذن الله
    والله تقريبا عمري ما شاهدت لهذا البلطجي المعفّن مسلسل أو أغنية أو شيء آخر …
    على العموم ما فعله ذلك الفاسد هو ثمن تأشيرته الذهبية من دويلة العهر دويلة الخمارات العبرية

  3. نسيت أن أضيف ان البلطجي رمضان لا يحتاج الى صورة مع فنان أو مواطن اسرائيلي لنعرف حجم الابتذال الذي يعيشه كشخص لا يحمل أي رسالة ذات قيمة لمجتمعه وأمته
    هذا الفاسق لا يعرف الا التباهي يوميا بثرواته و بسياراته الباذخة أمام مجتمع يطحنه الفقر وشباب تأكله البطالة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *