ستتوقف المجلة الإباحية الأمريكية الشهيرة “بلاي بوي” عن الصدور في نسختها الورقية في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلن بن كون، رئيس الشركة الناشرة لهذه المجلة الخاصة بالرجال، أن توزيع عدد فصل الربيع سيكون الأخير في البلاد في العام الجاري، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن ذلك لا يعني مطلقا أن المجلة ستختفي تماما من الوجود، بل سيتم نشر أعداد المجلة عبر الإنترنت على موقعها الرسمي، وبالقياسي التقليدي.

وتعد الشركة بإطلاق منتجات جديدة للمستهلكين في عام 2021، علاوة على “منتجات” مطبوعة بأشكال جديدة، بما في ذلك الإصدارات الخاصة.

وقال كون في مقالة بالخصوص إن مجلة “بلاي بوي” تصدر منذ 66 عاما، ولكن أصبح من الواضح الآن أن فيروس الكورونا المستجد سيكون له تأثير سلبي على الإنتاج والمضمون وعملية توزيع المجلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وا مصيبتاه هههههههههههههههههههههههههههههه
    كنا بمصيبة وحدة وصرنا باثنين ههههههههههههههههههههههههههههههههه خسارة ما في بعد زوايا تزحلوقية نوكاحية مصورة هههههههههههههههههههههههههههههههههه ربي يلعنكم لعنا أبديا ويخلصنا منكم في زمن الكورونا والا كورونا . احلى ما في النوكاح هو التخيل والتأمل الروحاني الحلال الغير مصور هههههههههههههههههههههههه العجز النوكاحي عند ال سعسعوع ههههههههههههههههههههههههههه والامتناع التزحلوقي عند كثير من النساء سببها هذه المجلة والأفلام ، اضافة للذنوب العظيمة طبعا ، قال ينكحوها وهي تتصور قال هههههههههههههههههههههههههه يخيبكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *