أعلنت الشرطة الهندية عن اعتقالها لشاب يبلغ من العمر 21 عاما على خلفية اتهامه بعرض نساء مسلمات بارزات للبيع في مزاد مزيف على الإنترنت من خلال تطبيق يحمل إسم ” بولي باي ” .

حيث عرضت بنهاية الإسبوع الماضي صورا لأكثر من 100 امرأة مسلمة هندية بارزة من بينهن صحفيات وناشطات وممثلات دون إذنهن على أحد مواقع الإنترنت وتم طرح بيعهن في مزاد مزيف .

وكان من بين هؤلاء النساء والدة طالب هندي مختف والباكستانية ” ملالا يوسف زاي ” الحائزة على جائزة نوبل في السلام .

وقال وزير التكنولوجيا في ولاية ماهاراشترا ” ساتيج باتيل ” أن الوحدة الالكترونية لشرطة مومباي اعتقلت طالبا في كلية الهندسة من مدينة بنغالورو في ولاية كارناتاكا المجاورة وسجلت قضية ضده .

ولم تكشف الشرطة عن هوية الشاب ولم يتضح ما إذا كان هو الذي أنشأ موقع المزاد الإلكتروني .. كما تم حظر هذا الموقع في غضون 24 ساعة بسبب الانتقادات الشديدة لمحتواه والغضب الذي تسبب به .

وأطلق على الموقع الإلكتروني إسم ” بولي باي ” وهي كلمة عامية مهينة للمسلمين الهنود خاصة النساء المسلمات للتعبير عنهم بشكل مثير للازدراء والتحقير .

فيما قالت المسلمات المدرجات على الموقع أن المزاد كان يهدف إلى إذلالهن .. وتحدث عدد منهن صراحة عن تنامي القومية الهندوسية في الهند وانتقدن بعض سياسات رئيس الوزراء ” ناريندرا مودي ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.