>

تخلّت عروس في كندا عن عريسها قبل حوالي شهرين من الزفاف، لأنها اكتشفت أنه لا يشجع المنتخب ​البرازيل​ في ​كأس العالم​ 2018.

وظنّ العريس أنّ الأمر مزحة في البداية خصوصاً عندما أصرّت زوجته المستقبلية على تغيير رأيه، إلا أنّه مع الوقت وجد أنّها لا تمزح، ولا تتقبل أبداً ميوله في المجال الرياضي.

وكانت الصدمة الحقيقية بالنسبة إليه، حين أخبرته أنها غير قادرة على الإستمرار معه، لأنه لن يشجع المنتخب البرازيلي في المونديال، متذرعة أن عدم تنفيذه لطلبها هو دليل على عدم تنفيذه أي أمر آخر في المستقبل.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني لا هي برازيلية ولا هو برازيلي ومع هذا تريد يشجع البرازيل ؟؟؟؟!!!!
    ههههههههههههههههههههه اكيد اصلها عربي لانه في مثل عربي قديم وتريد تطبقو وهو : العنين بذكر ابيه( البرازيلي ) يفتخر ههههههههههههههههه وتريد زوجها يفتخر بالبرازيلين , ههههههههههههه جاتها نيلة تلاقيها من ذوات الفروج اللواتي يركبون السروج ههههههههههههههههههههه ويرضعون العلوج ههههههههههههههههه والمعنى في قلب الشاعر وفهمكم كفاية , بكرة جميع المشجعات العربيات يرجعون يشجعون البرتغال ورونالدو , ما هو القرعة بشعر الخواجات رجالة ونسوان تتباهة هههههههههههه .

  2. هذه متعصبة كثيرا لدرجة الخطر ! لا يهم الحبيب ماذا يشجع هل البرازيل أم البارصا أم الريال أم العفاريت الزرق، مادام في الليل يعود للبيت ليشجع قلبك و يملؤه حــــــــبا !

    * تحياتي لصديقتي سنفورة ان شاء الله تسلمي و كل أهلك…و كل سنة و أنتي طيبة…انتبهي لنفسك و إلى الملتقى إن شاء الله.

    1. كلامك مزبوط مية مية هههههههههههههههههههههههههه احيكي رفيقة
      الحبيب العريس عساه يشجع الفرس المجوس وايران هههههههههههههههههه وهي مالها تريده يشجع البرازيل ؟؟؟ الهبلة فركشت العرس و راح تبقى عانس طول عمرها على شنو ؟؟ يخرب بيتها مو وجه نعمة هههههههههههههه الاحسن الها تنسى النكاح وتمسك في الكورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *