اثارت تغريدة تحدث صاحبها عن سيناريو لوصول المنتخب السعودي الى نهائي كأس العالم الكثير من الجدل على موقع تويتر خلال الساعات الماضية.

فقد كتب عبدالسلام الحارثي في تغريدته: “تخيلوا لو نفوز على المكسيك وتتعادل بولندا مع الارجنتين ونتأهل بالصدارة ونواجه تونس او استراليا نتأهل لدور الـ8 ونواجه ايران او انجلترا ونفوز نتأهل لنصف النهائي وطاخ طيخ باعجوبة ونفوز على اسبانيا ونروح للنهائي مع البرازيل نقفل ونلعب مباراة التاريخ وتروح بلنتيات ونحقق المونديال”.

وقد اثارت التغريدة الكثير من التفاعل وكانت اغلب الردود ساخرة حيث كتب محمد سلطان: “تلحف ونام الله يهديك … كله من الارجنتين وتسلالتها والا كان ماوصلت لهالدرجة من أحلام اليقظة انت تحسبك في دوري آبطال آسيا”.

بينما كتب سعد: “يخوي مستصغر المكسيك أنت؟ الله يستر لا تصير فضيحة بس. يا رجال حنا عجزنا مع بولندا وهي المكسيك كانت حاشرتها نص باب. شف الإحصاءات إذا ما تابعت المباراة.”.

هذا وسيخوص منتخب السعودية آخر منافساته ضمن دور المجموعات من منافسات الجولة الثالثة ضد المكسيك يوم الأربعاء، الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وخاض منتخب السعودية والمكسيك خمس مباريات ضد بعضهما البعض وحافظ المكسيكيون على سجل لا تشوبه شائبة، حيث فازت المكسيك في أربع مواجهات وتعادلت في واحدة، ولم يلتق الفريقان منذ 1999، عندما هزمت المكسيك السعودية 5-1 في كأس القارات

– وفي يناير 1995: السعودية 0-2 المكسيك (كأس القارات)

– في أكتوبر 1995: المكسيك 2-1 السعودية (مباراة ودية)

– في 1997 السعودية 0-5 المكسيك (كأس القارات).

– في 1998 السعودية 0-0 المكسيك (مباراة ودية) .

– في 1999 المكسيك 5-1 السعودية (كأس القارات) .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وقد اثارت التغريدة الكثير من التفاعل وكانت اغلب الردود ساخرة حيث كتب محمد سلطان: “تلحف ونام الله يهديك … كله من الارجنتين وتسلالتها والا كان ماوصلت لهالدرجة من أحلام اليقظة انت تحسبك في دوري آبطال آسيا”.

    “””””””””””””””””””””””””””””
    ههههههههه عجبني هذا التعليق رغم الأخطاء
    اللغوية لكن مفهوم قصده و تعليقه واقعي 😁
    ولكن الثاني خليه يحلم من حقه يحلم لكن صدمة
    عندما يصطدم بالواقع 🙄
    وهذه الامور تبقى بعلم الغيب و المعجزات مثل
    معجزة فوزهم على الأرجنتين !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *