>

طلب المحامي الكويتي والمستشار السياسي السابق لرئيس مجلس الأمة الكويتي، سعود مطلق السبيعي، من المستشار تركي آل الشيخ كتابة أغنية في حب الكويت يؤديها فنانون سعوديون، مشيرًا إلى أنهم مستعدون لكتابة الكلمات، إلا أن “آل الشيخ” باغته برد محرج بعد تأكيد حبه للكويت وكل الدول العربية، قائلًا له: إذا أردت كتابة نص ما راح أرجعلك”.

وقال السياسي الكويتي سعود مطلق عبر حسابه على “تويتر”: الأخ تركي الشيخ انت رئيس هيئة الترفيه وتحت مسؤوليتك كل الفنانين ألم تخطر ببالك إهداء الكويت أغنية تليق بها وبحكامها وشعبها ، واذا تنقصكم النصوص فنحن على استعداد بكتابتها ، أو اكتبوها انتم ونحن سنكتب كلماتنا عن السعوديه وشعبها وغنوها عن طريق فنانينك . بإنتظار ردك”.

فرد عليه تركي آل الشيخ”: محبة الكويت وأهلها وحكامها لا تثبتها او تزيدها او تنقصها أغنية … محبة الكويت وكل بلد عربي في الدم … وأذا اردت نص أكيد ماراح ارجع لك”. ليعلق عليه السياسي الكويتي قائلًا” : وشتقصد بمراح ترجعلي هل هو غرور او استهانه؟”، ليرد عليه “آل الشيخ” برد آخر مُحرج قائلًا “: لا … عدم حاجه !”.

جاء ذلك عقب الهجمة الشرسة التي يقودها مغردون كويتيون ضد مذيعة قناة العربية سارة دندراوي، بعد ما ورد من تصريحات على لسان المذيعة على قناة العربية في نهاية تقرير لها يستعرض قرار قطر بتخفيض رسوم الخمور بمناسبة كأس العالم التي ستنظمها قطر 2022، وقالت المذيعة في نهاية تقريرها ” ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري”.

وكان نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، قد علق على ما قالته سارة دندراوى قائلا أن ما قالته المذيعة يعد خطأ جسيما يستوجب أن يبادر القائمون على القناة إلى تصحيحه، لا سيما أن الكويت عملت وستواصل عملها من أجل رأب الصدع الخليجي.
واعتبر الكويتيون تعليق سارة دندراوي مسيئا بحقهم ولبلدهم قبل أن تعاود دندراوي الحديث في نفس السياق مؤكدة أنها لم تقصد الاساءة للكويت قائلة: “كلامي كان موجهًا للناس المتحمسة دائمًا للدفاع عن قطر، طلبت منهم يردوا على الخبر، هم نفس الناس اللي بالي بالكم يهاجموا السعودية بموضوع معين، ولما ييجي الموضوع على قطر إما يدافعوا أو يسكتوا“.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. المفروض المسؤولين لا يزيدوا الطين بالسخافات ويلتزموا الصمت لأن أي كلام سيكون عليه رد والرد يجيب رد وهكذا لن ينتهي الموضوع المذيعة أخطأت وكان يجب أن تعاقبها القناة ويتم إيقافها عندها ستهدأ الفتنة والسخافات ولكن هذا ما لم يحدث للأسف الشديد

  2. اصلا الكويتين يحتقرون السعوعين من زمان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ويسموهم مالبورو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقصدون سيكاير مالبورو الي العلبة تبعها لونها احمر ابيض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبسبب انو الهبلين السعوعين يلبسون غطرة وعقال باللون الاحمر المقلم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه على اولاد المرضعات ان لا يزعلوا ويحمدوا ربهم انو الكويتين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماسموهم حميييييير مخططة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا هي راهمة عليهم وما في اشكال لو نستعملها هههههههههههههههههههههههههههههه من باب وضع الشيء في مكانه الصحيح , لكن بسبب الوضع الحالي وارتفاء درجة حرارة كوب الارض ومشكلة ثقب الاوزون الي تصلح شوي هههههههههههههههههههههههههههههههههه راح اكتفي بتسمية سلومي بالاهبل اوستوخراء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وابنو صرصورة ديسكو تمليس .

  3. عجبت لمن يشتم و يعلن الصهيونية و الاستعمار ثم يفتخر بحدود رسموها ويزيد ان يرسم حدود بين شعوب دينها واحد و لغتها واحدة وتاريخها واحد ما اكثرهم للاسف

  4. هذة النماذج المنفوخة من الغرور آخرتها تنفجر هههههه ،وقناة العبرية تعلم تماما ما تفعل ولماذا ، و المذيعة تعرف انها لن تعاقب لان هذه سياسة القناة الفتنة والأخبار المفبركه والتطبيل لطرف معين ، لا حيادية ولا مصداقية ،قناة عبرية صهيونية تقول عن الشهداء قتلى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *