>

تمنى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيثة الترفية فى المملكة العربية السعودية ومالك نادى ألميريا الإسبانى، لو ان الصحة والسعادة كانت سلعة معروضة للبيع.

وقالت تركي ال الشيخ في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “ليت الصحة والسعادة سلعه تنباع … لشري بدمي غالي ثمنها”.

يشار إلى أن المستشار تركى آل الشيخ كان قد تعرض لوعكة صحية خلال الشهر الماضي سافر على اثرها إلى نيويورك فى رحله علاج مفاجئة، وتم نقله إلى المستشفى على الفور لتلقى العلاج والاطمئنان على حالته الصحية.

وبمجرد وصول المستشار تركى آل الشيخ إلى نيويورك تم نقله على الفور إلى مستشفى (NYP Hospital)New York Presbyterian Hospital، والتي كان يعالج فيها يناير الماضي بعد إجرائه عده عمليات جراحية، وهو الآن تحت العلاج والملاحظة بالمستشفى لحين استكمال شفائه.




شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مساء الخير جميعاً …..
    الحمدلله أن الصحة و السعادة لا تُباع و إلا تفرّد بها الأغنياء !
    !!

  2. كان قد أهدى ساعات و شوية هدايا لنادي مصري كلما بيتخاصم معهم يقولهم هاتولي ساعاتي ردوا لي الهدايا بتاعتي !
    مساء الخير آخر العنقود

  3. مساء الورد مريوم……
    للأمانة لا يستوقفُني معه سوى ما فعله في أرض الحرمين كرئيس لهيئة الترفيه ، لا سامحه الله على فعله ! أما تصرفاته مع الآخرين من مُمثلين و مُغنين و نوادي و غيرها فمُستحقة و من قواعد اللعبة !
    !!

  4. هو عبد مأمور لسيده محمد بن سلمان الآمر و الناهي الحقيقي !

  5. أتفّق معكِ و لكن هل لمخلوق طاعة في معصية الخالق ؟! ها هو المال الذي جناه ما إبتاع له سعادة و لا صحة …… ربُكِ دوماً بالمرصاد !
    !!

  6. أطاع سيده و عصى الخالق و عصى حتى المخلوق، لأنه فيه كثير خلق الله، تكره آل الشيخ هذا ! مكروه جدا في المغرب منذ أن وقف في طريق تنظيم المغرب لكأس العالم 2026، رغم محاولاته بعدها كسب ود المغاربة لكنه فشل !

  7. أعتقد السعوديين أنفسهم يكرهونه و رأيت عدة أفراد و شيوخ يتحدونه أن يأتي ببناته و زوجته للحفلات الغنائية التي يُنظمها و يبرؤون إلى الله مما يحدُث على أرضهم …..
    المُشكلة أن صوت الشعوب العربية ضعيف و يعلو عليه دوماً صوت الحاكم و مُطبليه !
    الله المُستعان ….
    !!

    1. صدقتي …
      تُقابل تصرفات تركي آل الشيخ المقرب من ولي العهد دائما بانتقادات حادة من معظم السعوديين حيث أنه كسر حاجز الأخلاق في السعودية وفتح المراقص والملاهي (الحلال )منذ توليه هيئة الترفيه في مشاهد غريبة على المملكة المحافظة ولم يتخيلها أحد يوما ما في السعودية بأي شكل من الأشكال.

      ها هو زهد في الدنيا بعد تدهور وضعه الصحي.. ويتمنى دفع كل ثروته مقابل شفاءه وعودة صحته.
      ندعو له بالشفاء انشالله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *