>

نشر الداعية الإمارتي ” وسيم يوسف ” تغريدة له عبر حسابه على موقع ” تويتر ” علق من خلالها على الهجوم الذي شنه الكثيرون ممن رفضوا التطبيع مع إسرائيل من جانب دولتي الإمارات والبحرين .

فكتب وسم يوسف في تغريدته التي أثارت الكثير من الجدل قائلا : ” سأخبركم قصة لمن يُزايد على معاهدة السلام بين البحرين والإمارات مع إسرائيل : إسرائيل لم تدمر سوريا ، إسرائيل لم تحرق ليبيا ، إسرائيل لم تشتت شعب مصر ، إسرائيل لم تحطم ليبيا ، إسرائيل لم تمزق لبنان .. قبل أن تعيبوا إسرائيل أنظروا إلى أنفسكم بالمرآة يا عرب فالعلة بكم ” .

وأضاف في تغريدة أخرى : ” أنتم يا عرب من صفقتم للثورات المجنونة ، أنتم من خرج لحرق شوارع بلادكم ، أنتم من صفقتم للإخوان المسلمين ، أنتم من أحتضن حزب الله أنتم من تسلط بالإعلام على أنفسكم ، أنتم من فجرتم مساجد وكنائس بعضكم البعض ، منكم خرجت داعش وأخواتها ، أنتم من كفر بعضكم بعضًا ، المرض والعلة بكم وليس بإسرائيل ” .

وعلى الجانب الآخر تفاعل حساب إسرائيل بالعربية على تلك التغريدة بإعادة نشرها وجاء في التعليق عليها : ” عندما تدرك الشعوب العربية هذه الحقائق فالسلام قادم قريبا بإذن الله ” .




شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. و الله و جاء الزمن الذي سوف تدافع فيه العرب عن جلادها، سبحان الله أنتم كالقط يحب خناقه و الضحية التي تعشق جلادها !

  2. مساء الورد مريوم …..كيفك؟
    المؤلم أن هذا الكللب الحاخام وسيم هو أردني من أصل فلسطيني باع نفسه للشيطان و أصبح بوق لعيال زايد ينقط سماً علينا كُل يوم بإسم دين و الوطنية و كلاهُما منه براء و عزائنا الوحيد أنها الكاشفة التي ستُسقط الأقنعة و ورق التوت و ستُعري الجميع !
    نهارك سعيد ….
    !!

  3. مادامت إسرائيل لم تدمر سوريا و ليبيا و اليمن إذن بالمرة كن صريحا و قل من فعل؟ أليس ولي نعمتك ابن زايد هو و “عشيرو” محمد بن سلمان؟! لا تقول لي هذي ما تعرفها ،، و اخيرا اعترفتم يا عرب انكم اذا حللتم بمكان حل به الخراب رغم أن ابن خلدون سبقكم و قالها منذ قرون الله يرحمه،
    لكن يا ذكي لا تنسى أن ولي نعمتك مجرد وسيلة لتنفيذ رغبات إسرائيل مش ضروري تبان في الصورة على أنها المدمرة لكم،
    لكن Attention,, لا تعتقدوا أن توقيع معاهدة معها سوف يحميكم منها أو يجنبكم ما هو آت !!
    اغبياااااااااااااااء بالوراثة و الفطرة،، الله غالب.

    1. زمان كنتم تقولون في خطب الجمعة بالجامع اللهم دمر اليهود و أعوان اليهود، يا ترى اليوم ماذا سوف تقولون؟ اللهم انصر اليهود و أعوان اليهود؟ ياك؟
      أصلا عوض ما كنتم تدعون عليهم زمان كنتم تدعون لأنفسكم الله يصلحكم و يصلح أحوالكم الاقتصادية و الأخلاقية و التكنولوجية و العسكرية و العلمية حتى تقدروا تواجهوهم، استغفر الله العظيم و أتوب إليه سبعين سنة من دعاءكم في الجوامع في الاخير طلعتوا بمعاهدات سلام و حب و غرام !

      1. لأ،، و واثق من نفسه، يقول منكم يا عرب خرجت داعش و أخواتها ! ألا تدري أن التحقيقات أثبتت أن شخصيات سعودية مهمة جدا متورطة في تمويل القاعدة؟؟ !! أردت أن تبريء إسرائيل ف ورطت بني عمومتك هههههه

  4. (وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120)

  5. الأسوأ من الخيانة
    أن يصبح للخونة مؤسسات وإعلام وكتّاب بل حتى رجال دين ، يبررون لهم فعلتهم الشنعاء، ويهاجمون من لا يوافق على خيانتهم.

  6. انت تبرئ إسرائيل من تدمير سوريا والعراق والبحرين وليبيا ولبنان ولم تخبرنا بمن يحتل فلسطين ويشرد أهلها؟.

    1. مساء الورد *أحـــمــــد* أتمنى أن تكون بألف خير ….
      فعلاً أخطبوط المؤامرات دحلان و وسيم وجهان لعملة واحدة و إن إختلفت طريقة الأداء و لكن دعني أُضيف أن وجودهما و غيرهم ممن باعوا أرواحهم و أقلامهم و عقولهم و ألسنتهم للغير و تآمروا على بلدهم و شعبهم لا يعني أن كُل الفلسطينيين خانوا قضيتهم و لا يُبرر لأحد الطعن بأهل فلسطين و تبرير خيانات الغير لهُم ، إنسان فاسد مطرود من بلده و فصيله لم يجد سوى من يشبهونه ليلجأ لهم و يُصبح أداة في يدهم لزعزعة إستقرار الكثير من البُلدان العربية و زرع الفتن بها و القضاء على ثوراتها و أما وسيم فهو مُجرد بوق و تاجر دين لم يعرف من فلسطين سوى إسمها !
      قد يكون هؤلاء و غيرهم سبب في خسارة فلسطين لتعاطُف الكثيرين و حُجة للباحثين عن حُجة للطعن بمن لم يعُد في أجسادهم المُنهكة من مكانٍ لطعنة و لكن يبقى رهانُنا دوماً على أمثالك ممن تعاطفوا دوماً مع أهل المسرى فلا تدع لغُبار زوبعةٍ عابرة أن تنتقص من ذلك التعاطف و دوماً إعلم أن السِلال إن مُلئت بثمارها فلا بُدّ أن يختلط بها بعضُ الفاسد و هذا لم و لن يضير السلال و زارعيها!
      تحياتي لك و نهارك سعيد مُعطّر بشذى أُقحوان فلسطين …..
      !!

  7. هناك رواية اسمها الشيطان والكاهن وهي تُعتبر إحدى الروائع الأربع التي كتبها فيودور دوستويفسكي، بعد عودته من المنفى السيبيري، إلى جانب رواية الجريمة والعقاب والابله والأخوة ما اعرف منو ،،فكهنة السلاطين او وعاظ السلاطين كلهم نوع واحد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *