الصفحة الرئيسية منوعات تصميم حمالة صدر يمكن إزالتها بالتصفيق ..

تصميم حمالة صدر يمكن إزالتها بالتصفيق ..

بواسطة -
8 37

(UPI) — صمم فنان أميركي حمالة صدر يمكن إزالتها بسهولة عن طريق التصفيق، بعد أن استوحى الفكرة من تقنية سورية للملابس الداخلية النسائية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” اليوم الجمعة، إن راندي سافران، من مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأميركية، صمم حمالة الصدر وزودها ببطارية تستخدم شريطاً كهربائياً مغناطيسياً يتحكم بمفتاحها ويجعلها تستجيب لتصفيق شخص من مكان قريب.

واضافت أن سافران، استلهم الفكرة الغريبة حين عثر على حمالات صدر تعمل بالتكنولوجيا في الأسواق السورية، وقام بوضع دليل مفصّل لمساعدة المهتمين من الرجال بصنع حمالات صدر لنسائهم تستجيب لتصفيقهم.

ونسبت الصحيفة إلى الفنان الأميركي، قوله “إن الملابس الداخلية النسائية السورية اثارت استغرابه حين سمع بها للمرة الأولى بسبب الإنطباع السائد في الغرب بأن الدول العربية مجتمعات مكبوتة جنسياً، وتبين له بأنها متقدمة على الغرب في تكنولوجيا الملابس الداخلية”.

واضاف سافران أنه “استلهم فكرة حمالة الصدر التي تستجيب للتصفيق من الملابس الداخلية السورية، واصبحت مهمته من الآن فصاعداً الترويج لتكنولوجيا الملابس الداخلية النسائية في الغرب، من خلال محاكاة التقدم المحرز في هذا المجال في سوريا”.

واشار إلى أن الملابس الداخلية النسائية السورية تشمل قطعاً تعمل بجهاز التحكم عن بعد، وحمالات صدر وسراويل تتوهج في الظلام.

8 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.