الصفحة الرئيسية منوعات تطلب الخلع بعد زواج 6 أشهر: “يتهرب مني في النوم ويقبل...

تطلب الخلع بعد زواج 6 أشهر: “يتهرب مني في النوم ويقبل صورة واحدة غريبة”!

بواسطة -
9 967
قضايا الخلع

رفعت سيدة مصرية عمرها 28 عامًا دعوى قضائية ضد زوجها، صاحب الـ 31 عامًا، تطالب فيها بـ”الخلع” بعد زواج استمر 6 أشهر لما وقع عليها من ضرر.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، قالت “بسنت” في دعواها إنها لم تعرف “طارق” قبل الزواج، حيث تزوجته بصورة تقليدية عن طريق أحد الأقارب الذي رشحه لها، مضيفة أن والدها وافق بسرعة دون معرفته وتزوجا بعد شهر.

وتابعت: “خلال زواجنا الذي استمر لـ 6 أشهر حاولت أفهم طبيعة زوجي الذي لم يتحدث معي، وكان دائم التهرب مني، وغريب وحزين طوال الوقت، كما أنه يذهب لعمله من الصباح حتى منتصف الليل وكلما طلبت منه التنزه أو الذهاب لمنزل أسرتي يرفض بشدة”.

وواصلت: “ذات يوم دخلت لغرفة النوم ووجدته يقبل صورة لواحدة غريبة لا أعرفها وبمجرد شعوره بدخولي غضب علي بشدة، فانتظرت حتى نام وبحثت عن الصورة ووجدتها فتاة لم أعرفها ولم أشاهدها من قبل، فعندما استيقظ زوجي ووجدني، عنفني بشدة وسحب الصورة من يدي”.

واستكملت: “زوجي غريب تمامًا عني ولا يتحدث معي ودائمًا يتهرب مني في النوم، وعندما علم أنني أتحدث مع والدتي في كل شيء زاد غضبه وطالبته بالطلاق لكنه رفض، لذلك ذهبت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضدة والتخلص منه”.

9 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.