>

ورد سؤال إلى دار الإفتاء المصرية يقول: “ما حكم تقبيل الزوجة في الصيام؟”، وبعد العرض على لجنة الفتوى بالدار جاءت الإجابة عبر الصفحة الرسمية للدار على النحو التالي:

تقبيل الزوجة بقصد اللذة مكروهٌ للصائم، ولا يُكرَه التقبيل إن كان بغير قصد اللذة كقصد الرحمة أو الوداع ونحو ذلك، لحديث السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها قالت: «كَانَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وآله وسلم يُقَبِّلُ وَهُوَ صَائِمٌ، وَيُبَاشِرُ وَهُوَ صَائِمٌ، وَلَكِنَّهُ كَانَ أمْلَكَكُمْ لإِرْبِهِ».. متفق عليه.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حسب حديث الست عايشة والي يعمل فيه كل المذاهب الاسلامية , انه لا بأس في البوس واشياء اخرى مثل التفخيذ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شرط ان يكون يملك اربه ( يعني مسيطر هو والولية على نفسهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني مو اول ما يباشرها يسيح وهي تسيح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصير مصيبة , الحبايب الي ما عدهم سيطرة على نفسهم الاحسن يبقون بعيدين عن بعض والا تصير مصيبة , على العيد يا ولية على العيد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مصربعة على النوكاح في شهر رمضان خليكي بعيد عن الراجل وما تسكبين اثمو .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *