أعربت الإعلامية ” رضوى الشربيني ” عن غضبها من تصريحات الشاب (عريس الإسماعيلية) صاحب واقعة التعدي على عروسه بالضرب في الشارع يوم زفافهما والتي خرج بها في الساعات الماضية لوسائل الإعلام .

حيث أشار هذا الشاب إلى أن ضربه لعروسه والتي هي بنفس الوقت إبنة عمه يعتبر أمرا عاديا لديهم خاصة وأنهم ينتمون إلى أهل الريف والتي تختلف حياتهم وعاداتهم عن حياة أهل (البندر) على حد وصفه .

وعلقت رضوى الشربيني على تلك التصريحات في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر : ” ده العادى لما التور ينطح البهيمة في الزريبة لكن غير كده قطع إيد كل واحد يمد إيده على واحدة ست ” .

وتابعت : ” أهل البندر زى أهل الريف زى أهل الصعيد عندهم كرامة يا عديم الكرامة .. والبلد دى فيها قانون لأمثالك .. لأ وبيتقال عليك راجل قال ” .

يذكر أنه كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر في الأيام الماضية مقطع فيديو يوثق قيام شاب بالاعتداء على عروسه في الشارع بالضرب والسحل وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات أمام أعين الجميع بمحافظة الإسماعيلية .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مع تحفظي الشديد على المثال المطروح و لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو من يُدخّل البهيمة في الزريبة؟! الإجابة مالكها ….. أهل هذه الفتاة بمعنى أبوها و إخوانها هُم من أوصلوها لهذا الثور حتى بعد أن تطاوّل عليها لفظياً و جسدياً ، فهم المُلام الأول !
    من وحي الموضوع مُجرد فكرة أن يُحاوّل الأهل إقناع البنت الإرتباط بمن لا يهفو له أو يعافه قلبها هي جريمة نكراء حتى لو كان أفضل رجُل في العالم و الأبشع أن يُصّر الرجُل على نيل من ترفضه بشكل صريح و كأنها جائزة عليه الفوز بها و إلا إنتُقصت رجولته…..
    الله المُستعان ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.