اغتصب شاب كويتي فتاة قاصر بطريقة وحشية في المغرب، ويصورها عارية لاستغلالها جنسيا.

وتسببت هذه الواقعة في حالة من الغضب والاستياء في المغرب جراء هروب المغتصب الكويتي من المغرب لبلاده، رغم منعه من السفر.
وكان المتهم بالاغتصاب تمتع بالسراح المؤقت رغم الضمانات الكتابية التي قدمتها سفارة الكويت للقضاء المغربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. يجب على كل البلاد التي تطأها أقدام الخلايجة المكبوتين أن يمنعوهم من الدخول إليها فهم أشد فتكا من فيروس كورونا !
    استغرب للكوردي dalshad اللي بيضحك هل معنى هذا أنه مبسوط بواقعة اغتصاب قاصر بوحشية من طرف بيدوفيل خليجي؟ و بعد ذلك تراه يدعي في تعليقاته الانسانية و أن قلبه على حقوق الانسان و الاسلام ! بصراحة الضحك على مصايب الناس قلة اصل و قلة تربية و هذا ليس غريب على كوردي طريد صدام ! مع احتراماتي للشعب الكوردي الأصيل !

  2. كاكا دلشود الكوردي شنو يضحك في القصة ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه لا تكون فهمتها بالمقلوب ههههههههههههههههههههههههههههه او ما فهمتها نهائيا ههههههههههههههههههههههههههه بس عقليتك الانشتانية دفعتك للضحك من باب حشر مع الناس عيد هههههههههههههههههههههههه القصة تقول بنت قاصر صغيرة في السن اغتصبها واحد حيوان كويتي بصورة وحشية ، يعني بغير الأعضاء النوكاحية لان أصلا هو ما فيش هههههههههههههههههههههههههه فتلاقيه ادخل في المسكينة عصا او حاجة ، وليثبت رجولته صورها تنزف حتى يروح يقول لاصحابه في الكويت انه فتح مضيق جبل طارق ههههههههههههههههههههههه يخيبه من كويتي ههههههههههههههههههههههههه حتى الأكراد اخوان الجن ما يعملون عملتو . كاكا أخذ الك شي لطمية معاها بكاء تكفيرا عن ضحكك الغير مناسب ولا تخلي الناس يضحكون عليك اكثر ههههههههههههههههههههههههه هو أنت ناقص يا حبة عيني ؟ هههههههههههههههههههههههههههه

  3. يا سلام عليك مجدولينيتي ، نفس التعليق والإدانة مني لدلشود ، بدون ما اشوف تعليقك ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه هذا دليل على انه في أشياء مشتركة بينا هههههههههههههههههههههه ولو كنت أتمنى أشياء لها قيمة و عليها العين مو دلشود الكوردي ههههههههههههههههههههههههههههه

  4. يستاهل الحرق هذا الظالم لكن لو الشرطه المغربيه المرتشيه لما خرج من البلاد وهو ضده منع سفر !!

  5. جلمبو و يجوز كذلك ألا يكون دلشاد هو صاحب التعليق أعلاه أو بالأحرى الضحكة أعلاه، يجوز يكون حد ثاني تنكر و انتحل اسمه و ذلك لحاجة في نفس يعقوب ! كل شيء وارد مع العقليات الغبية المريضة المتخلفة ! على كل حال إن كان هو الكوردي نفسه فيستاهل الردود التي ردت عليه، و إن كان غيره منتحلا اسمه فليعتبر هذه الردود موجهة إليه و هي أقل واجب يستحقها كائن من يكون!!

  6. ماجدولينا ههههههههههههههههههههه
    ما اورعك واروعك واعدلك وعظيم انصافك ، وتستحقين جلمبو عن جدارة هههههههههههههههههههههههه ان لم يكن دلشاد الأصلي فاننا مدينين له بالاعتذار ، ودعوة خاصة بطائرة خاصة لحضور الأفراح والليالي الملاح القادمة هههههههههههههههههههههههههه ، مهما يكن نحن شهدنا بما علمنا ، وبان صاحب التعليق أمامنا اسمه دلشاد وهو اسم ينفرد به الكورد ، وبيني وبينك حتى لو لم يكن دلشاد الأصلي ، فمن عنيناه يستحق قرصة اذن ههههههههههههههههههههههههه حتى يعرف موقع أذنه أولا ، ولا يبقى يزعجنا بفرقعاته السروالية فظلمه وتعديه علينا سابق هههههههههههههههههههههههههه ومطلوب بثأر لنا هههههههههههههههههههههههه بس لأجل عيانك ورقة مشاعرك سأعفو عنه الليلة فقط ههههههههههههههههههههههههه اعود لك لاحقا بعد ان انتهي مما في يدي ، يا امازيغتي الحلوة ………. اسرني رفيع خلقك ،،،،،،،، سلام

  7. الامازيغية العنصرية تتغازل مع المخنث جلمبو و تسب دلشاد لانه ضحك فقط
    و اتذكر انها قالت يوما ما ان جلمبو هو نفسه وهب اللاجئء بلندن وكمان الجميع يتذكر انه وهب كان يسب المغرب و المغربيات و يتكلم بسوء بشرفهن ناهيك عن قذفه لام المؤمنين و سبه الصحابة
    يعنى هى تناقش و ترد بادب مع من سبها و سب بنات بلدها و امها عائشة و تتطاول و تشتم دلشاد لانه ضحك فقط بتعليقه
    عجبي و مصدعة سمانا بالشعارات و حقوق الانسان و الانسانية
    نفاق

  8. اخرس بطة هههههههههههههههههههههه ضايعة في الطريق ههههههههههههههههههههههههههههه من زمان وعينك على وهب الحسيني ههههههههههههههههههههههههههه هذا الي استفاديناه من المعلم هههههههههههههههههههههههه ما يجيب لينا الا المصائب والبط المعجبين فيه هههههههههههههههههههههههههه يخيبهم .

  9. عابر الشوارع شنو رأيك تضرب في خلاط أنت و دلشاد و جلمبو و وهب الحسيني و معكم نورت ولعوا و غوروا كلكم بعيد عني، أنتم آخر همي ! قال أتغازل مع جلمبو قال !! أنا بالذات أول ما أقفل الموقع أنساه بلي فيه !! هذا موقع افتراضي يعني لا شيء يدل على حقيقة من نكلمهم هنا، مجرد أسماء لا نعلم من تكون أصلا !! لا نعرف حقيقتها أو ماهيتها، هناك فئة منهم عبارة عن المتردية و النطيحة و ما أكل السبع !! هذه نتيجة مكوثكم في نورت 24/h ….J/7 يورثكم الموقع الوسواس و التخيلات و الأوهام..و يصير خيالكم واسع !! بالنسبة للمسبات و الشتائم التي طالتنا أقول لك الدنيا دوارة، و كل من شتمنا سابقا رجعت له المسبة بطريقة أو بأخرى فهذا كأس داير على كل الناس، و تلك الأيام نداولها بين الناس ! إن ربك لا يخلف الميعاد، و يا ترى لما كان هو بيشتمنا ماذا فعلت أنت هل قلت له هذا حرام؟ و الا كان عاجبك الوضع؟ ما شفتك يعني اعترضت على كلامه حينها !!
    تلعبوا دور التقاة و الشيوخ الوقت الي تحبوا و تسكتوا عن الحق الوقت الي تحبوا، لاعب دور الشيخ المتقي على ظهري أنا.. معليش الدور أوفر عليك كثير بصراحة !! و ما دمت أنت عابر سبيل فخليك في حالك و بلاش تتدخل في مشاكل أصحاب الديار المستقرين، خليك في حالك أنت و ذوي القربى و اليتامى و المساكين كافيين خيركم شركم !!

  10. عابر الشوارع شنو رأيك تضرب في خلاط أنت و دلشاد و جلمبو و وهب الحسيني و معكم نورت ولعوا و غوروا كلكم بعيد عني، أنتم آخر همي ! قال أتغازل مع جلمبو قال !! أنا بالذات أول ما أقفل الموقع أنساه بلي فيه !! هذا موقع افتراضي يعني لا شيء يدل على حقيقة من نكلمهم هنا، مجرد أسماء لا نعلم من تكون أصلا !! لا نعرف حقيقتها أو ماهيتها، هناك فئة منهم عبارة عن المتردية و النطيحة و ما أكل السبع !! هذه نتيجة مكوثكم في نورت 24/h ….J/7 يورثكم الموقع الوسواس و التخيلات و الأوهام..و يصير خيالكم واسع !! بالنسبة للمسبات و الشتائم التي طالتنا أقول لك الدنيا دوارة، و كل من شتمنا سابقا رجعت له المسبة بطريقة أو بأخرى فهذا كأس داير على كل الناس، و تلك الأيام نداولها بين الناس ! إن ربك لا يخلف الميعاد، و يا ترى لما كان هو بيشتمنا ماذا فعلت أنت هل قلت له هذا حرام؟ و الا كان عاجبك الوضع؟ ما شفتك يعني اعترضت على كلامه حينها !!
    تلعبوا دور التقاة و الشيوخ الوقت الي تحبوا و تسكتوا عن الحق الوقت الي تحبوا، لاعب دور الشيخ المتقي على ظهري أنا.. معليش الدور أوفر عليك كثير بصراحة !! و ما دمت أنت عابر سبيل فخليك في حالك و بلاش تتدخل في مشاكل أصحاب الديار المستقرين، خليك في حالك أنت و ذوي القربى و اليتامى و المساكين كافيين خيركم شركم !!

  11. لو سمحتم وهب الحسيني ابعد ما يكون عن قذف المحصنات، ان كن مغربيات او غيرهن، انما حسب ما اذكر يومها كنا نتعامل مع حالة خاصة ، ونناقش تصريح لنائب في البرلمان او وزير، كان يطالب باستحداث وزارة للدعارة في المغرب !! فقلت ان الوضع الأخلاقي هناك اصبح ووبائي ومتردي لهذه الدرجة؟؟ والشواهد كلها تدل على ذلك، لكن لم انفي ومازلت اعتقد هناك عفيفات مؤمنات، الا ان سمعت السيئات والمنحرفات بسبب كثرتهن في المغرب بشهادة أهلها، فأين ذنبي ؟ ورب ملوم لا ذنب له !! والأمر الآخر يا مريم لماذا تستفزين بسرعة من أمثال عابر طريق؟ فتشتمين الآخرين ؟؟ ممن لا ذنب لهم ، قولي له ما كان في تعليقي اي غزل وانتهى الأمر وتعليقاتك موجودة ، وان كان استلطافك لمثل شخصية جلمبو الخفية و الممازحة هههههه لا تلامين لا أنتي ولا غيرك على استلطافها بالقلب النبيل، على فكرة جلمبو ليس وهب الحسيني وليس الحلوة كذلك ههههههه فهم شلة خاصة قريبة لنا، مع الوقت تعرفون صلاح سريرتهم وطيبة قلوبهم رغم الكلا الاذع، مهما يكن قد نبرر لك شكوك بانا كلنا شخص واحد، مثلما نشك وشككنا حد اليقين انك بنت لندن لا غير، لكن بعد نفيك وإعلانك انها مجرد صديقة توقفنا ، ولا تخشين من وساس خناس في نورت على محب لال بيت النبوة عليهم السلام، فقد ورد عنهم : حبنا ال البيت يذهب بوسواس الصدور!! ولعمري انه لكذلك، فليس هناك من خلص شيعتهم اكثر يقينا، ولا للباطل على عملهم دليلا ولا للشيطان عليهم سبيلا !!! وفي الختام الكائن الفضائي المدعو جلمبو والأحسن لا أقول هههههه.
    وفي الختام أرجو ان لا يزج اسمي وهب الحسيني في نقاشات لست انا طرف فيها ، تحياتي .
    وهب الحسيني

  12. وأخيرا براءة رغم انه شكلك مجبور على هذا التعليق وبعجالة فيها أغلاط إملائية وكيمياوية هههههههههههههههههه لكن هههههههههههههههههههههههههههه التعليق تبع المعلم لا يخلو من غمز في شخصيا هههههههههههههههههههههههههه ما علينا تعالي امازيغتي نترك الناس هذول ونحكي على الوطواط والوطوطة كيف تنعس هههههههههههههههههههههههه الناس ما عدها الا القيل والقال بينما الوطاويط يا سلام ههههههههههههههههههههههههه على حنيتهم .

  13. الأخ المحترم عابر سبيل
    لقد نصحتني في وضوع سابق منذ يومين أ ثلاثة أن لا أهتم بهذا المخنــث وأرد عليه وأتركه يعوي ….وأنا رديت وقلت لك ..إنه هناك بعض الأمور الذي يجب أن أتدخل فيها وأفضحه وأفضح هؤلاء الشيعة الضالة ( مرض الإسلام الذي يشق صفف المسلمين ويحدث الفرقة والفتن )
    وإنه يجب أن أدخل وأشارك كي أضع الحذاء في فمه فأسكته عن اكاذيبه وسمومه التي تلوث جدران نورت
    .
    كلنا نعلم إنه ليس شـاذ ومخنــث فقط بل شخصية مريضة معتـوهه ..جرثومة تتغذى على العفن وتنمو على القبح والعهر والأباحه
    .
    لانعلم أين إدارة نورت واين الرقابة ….وهي تترك هذا الســفيه يقيء ما بداخله من قــاذورات وعفن …ولم يسلم من لسانه أحد
    .
    أخيرا
    الأخت مجدولين
    أنتي حره طبعا في مخاطبة أي شخصية هنا
    ولكن أليس من الأفضل أن نظهر ولو بعض الغضب من شخصة مريضة تسب الصحابة ودائما تهين السيدة عائشة زوجة رسولنا الحبيب
    أن من يتجاوب ويتحدث مع هذا الكائن المريض .. يصبح دون أن يدري موافق على ما يقوله من أكاذيب واهانات على أم المؤمنين والصحابة الكرام
    .
    ربما نتجاوز ونسكت عن أهانته لنا …ولانغضب لإنها تاتي من كائن شاذ مريض مخنث
    لانضع له وزن أو اعتبار
    ولكن لا نستطيع أن نسكت عن ما يلفظ به من أهانات ومسبه وهجوم على هؤلاء الرموز الدينية
    وإن لم نستطيع أن نوقفه
    فأبسط شيء أن نتجنبه جميعا ونجعله يعــوي وينبح حتى يمــوت من القهر
    .

    من أسلوبك أرى إنك إنسانة واعية ذات عقل راجح ..وخاصة شهادة الحق التي وصفتي بها أختنا أخر العنقود
    فأتمنى أن تتقبلي نصحيتي بصدر رحب ..ولا يعتبر فرض رأي عليكي وعلى حريتك في مخاطبة من تريدي

  14. الولد العبيط الاخونجي تربية الرقاصات طلع ثاني ههههههههههههههههههههههههههههه من جهة يتهم الناس انهم مخانيث هههههههههههههههههههههههه ومن جهة يقول لله يا محسنين اعطوني شوية حكحكة اوتوبيسية ههههههههههههههههههههههه أنت شنو قصتك ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يكون ال سعسوع بالعقد تبع التمركي اجبروك تعمل تمليس هههههههههههههههههههه فاليومين التمليس والهز الايماني والديسكو والويسكي الحلال عند سلومي الاهبل وابنو صرصورة ديسكو تمليس ما في اكثر منو هههههههههههههههههههههههههههه روح يا عبيط هز على وحدة ونص بعيد ههههههههههههههههههههههه قال اشتم الصحابة وأم المؤمنين قال ههههههههههههههههههههههههه وهل من ينحرف ويبتدع في دين الله يحترم ؟ ليس فقط حتى لو كان صحابي بل لو كان عم الرسول صلى الله عليه واله ذات نفسه ، كعمه ابو لهب ، هؤلاء الي غيروا بدلوا في دين الله وعصوا الله ورسوله ، الله ورسوله بريئين منهم ، هههههههههههههههههههههههههه حظهم كويس ما وقعوا في يد شلة التايمزو هههههههههههههههههههههههههههه كان عملناهم مسكوف خربوا الإسلام وضيعوه ، وصار حالنا كمسلمين بسبب ما غرسوه يصعب على الكافر ، وحدة ارضاع الكبير والهز الايماني جاء بفتاويها ، ويريدنا نقدسها هي ومن طلع معاها في الجمل ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه يخيبكم يا جند المرأة واتباع البهيمة وثكلتكم أمهاتكم على قول المعلم ههههههههههههههههههههههه وممنوع توجه اي كلام لعروس الامازيغ يا عبيط هههههههههههههههههههههه فأنت لست ابو نسب فقد وهبتكم المدة ولا نوكاح صيغة مع نساء بيتكم هههههههههههههههههههههههه ما صدق سمع معاي همبوركر عليه كتشب ومايونير ههههههههههههههههههههههههههههه فصار يريد يخطفني من ماجدولينا لصالح بنات أهله ههههههههههههههههههههههه امشي يا عبيط هههههههههههههههههههههههههه البنت ماجدولينا ما تسمع لا منك ولا من المعددة ههههههههههههههههههههههه رغم انها تعتقد كما تقول اني حاط المعددة في دماغي ههههههههههههههههههههههه وهذا مو صحيح ولا معبرها رغم تشفيراتها الي ما توقف ههههههههههههههههههههههههههه عربان وكورد جاتكم خيبة ههههههههههههههههههههههه انا مقدم على الجنسية الأمازيغية من شهرين وقريبا احصلها ، وابن ابوه هههههههههههههههههههههههه الي يقدر يكلمني بعدها ههههههههههههههههههههههه اهرسه بالطاجين الموغربي هههههههههههههههههههههه

  15. ماجدولينيتي هههههههههههههههههههههههه لا تخلين العين تصيبك ولا العذال يحيدون طريقك هههههههههههههههههههههههههههههههههه قريبا ما يصح الا الصحيح وتخرس كل الإشاعات ههههههههههههههههههههه فقد اتيت البيوت من ابوابها ، ولا عاملين شي عيب ولا شي غلط ، وإذا ما صارت قسمة ونصيب ، فالخير فيما يختاره الله ههههههههههههههههههههههههه لا تشيلين هم هههههههههههههههههههههه السرير المضاد للاهتزات الارضية والجوية في المنتجع النوكاحي تبعي قريبا يتصلح ويرجع احسن من الأول ههههههههههههههههههههههههههههه

  16. الامازيغية المنافقة ماعجبها كلامي و ثارت و جابت الكلام من اليمين ومن الشمال فقط لتبرر تغاضيها عن سفاهة جلمبو كورونا
    اقول لها ..لماذا لم تمارسي اسلوبكي اللبق و الذي تتكلمين به مع دلشاد و لماذا لم تقفلي الموضوع معه مثلما فعلتيه مع سبابي الصحابة و نسيتي كل شيء
    اشمعنا يعني جلمبو كورونا (وهب) نسيتي اسائته و خاطبتبه بطريقة طبيعية و دلشاد سبيتيه و و و نعتيه بالطريد اكيد لان دلشاد لا يغازلكي صح؟ فلا يهمكي امره.
    انتى منافقة و تقولين مالا تفعلين و وجلمبو كورونا فقط لانه يغازلكي( يضحك عليكي و يتسافه عليكي) ما قدرتي تثوري عليه او تتذكري اسائته و لساتك تثرثري و تحاضري باللباقة و الانسانية.
    انتى اللى مو لازم تعملي علينا شيخ و تحاضري بالوعي و التقدم و العدل.
    خليكي مستمتعة مع السفهاء و خذي بالك من بنتك فكما قلتي الدنيا دوارة و كونى قدوة حسنة لها.
    سلام

  17. الان رايت التعليقات !!!!!!! والله ما كنت راح ارد نهائيا !!!!

    لان المخن ث سباب عرض الرسول الو سخ داءما يستفزني و يموت لارد عليه و انا اراه كالنملة …. و العنصرية التي تعيبيني بكرديتي و هي مثلي ليست عربية و في نفس الوقت تعتذر للاكراد !!!!!! تعايرني بقومية الكردية و تعتذر للقومية الكردية !!!!!! حكمتك يااا رب !!!!

    تجاوزت علي كثيرا و انا اتجاهلها و تعيد و تعيد و بدون ملل !!!

    فقد رديت من اجل الاخ عابر سبيل و شكرا جزيلا لك و جزاك الله خيرا ، ليس لانك وقفت معي لا والله ، بل لان اسالتك و تساءلاتك منطقية و عقلانية بجدارة !!!

    اما بخصوص الضحكة و الموضوع راح ارد مثل ما رديت على بعض من المواضيع سابقا هكذا بهذا القول …. ارسطو قال بامكاني ان اعمل من الانسان كالحيو ان في لحظة ، لو انني ذهبت الى الطريق و صفعت شخصا ما ، سوف يرد الصفعة بصفعتين ! ولا يسالني لماذا صفعته !!!!

    بعد الغموض لابد يكون هناك تساءل و بعد الاستفسار و فهم الغامض قد يكون هناك الاتهام ! هذه حكمتي الخاصة بالحياة !!!!

    1. ايه يا دين النبي هههههههههههههههههههههههههههههه كاكا دلشود فرقعات سروالية ههههههههههههههههههههههه شنو هذه الحكمة والفلسفة ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه بس هذه تبع أفلاطون مو ارسطوطاليس هههههههههههههههههههههههههههههه بس ممكن تعيد كاكا ؟؟ هههههههههههههههههههههههه لان ما في واحد فهم ، يعني الضحكة كانت تبعك وبالتالي رأي كان صح تستحق بهدلة ههههههههههههههههههههههههههههه لا تروح ارجع احكي الك نكتة على الأكراد ههههههههههههههههههههههههههههههههه يقلك فانوس سحري كان قاعد فيه جني كوردي ههههههههههههههههههههههههههههههه والعجوز كل ما تغرمه يطلع ليها الجني ههههههههههههههههههههههههههههه تقول الو اريد مليون يعطيها ليمون ههههههههههههههههههههه تقول الو اريد اتزوج رجل وهو يجيب ليها فجل هههههههههههههههههههههههههههههه اخر شي حطته بسروال الفرقعات هههههههههههههههههههههههههههههههه أكملها الك بعدين كاكا .ههههههههههههههههههههههههههههههه

  18. بطة ضايعة في الطريق هههههههههههههههههههههه
    اخرس ولا توجه لماجدولين اي كلام ، أنت حشرت نفسك ههههههههههههههههههه جاتك خيبة غرت لأني عملت بالآية الكريمة مع ماجدولين الي تقول : لا جناح عليكم فيما عرضتم من خطبة النساء ، ؟؟؟ يعني شنو فاكر ؟ على اخر زمن الدكتور جلمبو يصيد بط ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه يخيبك ، تارك شغله ومشاغله وداخل حامي في شغلة ما تخصه لا هو ولا العبيط الاخونجي ههههههههههههههههههه ومع هذا صاروا يلطموا هههههههههههههههههههههههه تريدون قامات للتطبير؟؟ اي نزودكم بها . عينك حسك توجه لماجدولين كلام أبهذل حالك وأهلية مضحكة وممسحة ، مايحق لاحد ان يتدخل فقط إذا كان حكحوكي اوتوبيسي ههههههههههههههههههههههههههههه امازيغيتي على عنادهم غردي بما تشائين وراح تنسعدين ههههههههههههههههههههههههههه بقهرهم .

  19. أنا الي استغرب له يا عابر السبيل هو أنك واخذ موقع نورت قضية كبيرة و مسألة حياة أو موت، ريلاكس هدي أعصابك شوي، ليش كل هالهليلة و الافلام الهندية الي عاملها ؟ أنا اعتبر موقع نورت هذا مجرد موقع افتراضي للتسلية أدخل الوقت الي أكون فاضية من اشغالي و في وقت الفراغ أتسلى شوي و أقرأ أخبار و أضحك و أغير الروتين و أكتب رأي يحتمل الصواب كما يحتمل الخطأ و العالم أصلا مش متوقف على رأيي و لا رأيك و لا رأيكم جميعا .المسألة محلولة الي ما تعجبو كتاباتي لا يقرأها من الأساس و يريح أعصابه المتوترة !. أنا مش ملزمة أخوض الحروب الدنكشوتية بالوكالة في هذا الموفع و لا أشارككم صراعاتكم الأزلية المملة التي لا تنتهي، أنا مالي شو خصني في عراككم؟ أنا مش مسؤولة عن حد.. أنا مثل ما قلت لك واحدة بتدخل تتسلى في هذا الموقع لأنه ليس أكثر من موقع تسلية و فقط. وفر على نفسك و أعصابك كل هذا الكلام الكبير و الصراخ و الشجار و الأفلام الهندية الي عملتها على ولا شيء !
    المدعو جلمبو أبعد اسمي و أخرجه من هرطقاتك و خزعبلاتك الي قاعد تكتبها، شوية احترام و بلاش ثقل دم و زناخة !

  20. بمجرد ما عيروها انها بتغازل جلمبو رجفت وخافت ورجعت القهقري ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهل في التغزل بجلمبو طلبا للحلال عيب او عار ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه انه الفخر كله ههههههههههههههههههههههههههههههه يا سلام على حظك يا معلم وهب الحسيني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كانت الحلوات تتراكض عليك ، فتقول الوحدة بمليء شدقيها ( حلوة شدقيها هذه هههههههههههههههههه) اريد ان اتزوج سيفا عراقيا أمام اعين القبيلة ههههههههههههههههههههههههههههه وكلها فخرا وانفخارا ههههههههههههههههههههههههههههههههه وهذه الي تغير مذهبها وتصير رافضية والثانية تغير دينها والثالثة تطفش من بيت ابوها وتروح بيت الجيران ههههههههههههههههههههههههههه يا معلم أنت من وين تجيب الحظ مع الحلوات من النسوان ؟؟؟ شمعنى انا حظي مهبب معاهم ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه وحدة صار ليها سنين تغمز الي وتغازلني ههههههههههههههههههههههههههههه وخلتني اشتري المنتجع النوكاحي تبع ترامبو هههههههههههههههههههههههه بالسرير بكلو هههههههههههههههههههههههههههههههه وبمجرد ما عيروها انها تغمز الي وتغازل فيي وهم صادقون هههههههههههههههههههههههههههههههه خافت وراحت جريت وطلعت بيان نفي وشجب وتنديد هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب من الأول ههههههههههههههههههههههههه كان خليتها شفرات فقط ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه حول .
    احنطر عليكم ليلا …….. سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *