قسيس من دولة ” #زيمبابوي” بأفريقيا، حاول أن يثبت لرعية كنيسته أن المسيح مشى فعلا على الماء، وفق رواية الإنجيل، فإذا به ينتهي جثة مزقتها أنياب 3 #تماسيح هاجمته وافترسته حين نزل إلى نهر Crocodile River المعروف بهذا الاسم لكثرة انتشار التماسيح فيه.

صحيفة Zimbabwe Today نقلت عن شاهد عيان اسمه Deacon Nkosi أن راعي “كنيسة قديس الأيام الأخيرة” القسيس القتيل Jonathan Mthethwa فشل ذريعا بقطع النهر من ضفة إلى أخرى، فقضى #ضحية “مهمة مستحيلة” أراد القيام بها ولم يفلح، مع أن المسافة بين الضفتين قصيرة جدا، بحسب ما يبدو من صورة تنشرها “العربية.نت” أدناه للنهر الذي قرأت بسيرته في موقع “ويكيبيديا” المعلوماتي، أن طوله 1000 كيلومتر، إلا إذا حاول القسيس قطع ضفتين بعيدتين أكثر في مكان آخر.

في موعظته يوم الأحد قبل الماضي، وعد القسيس جوناثان رعيته بأنه سيقلد #المسيح، الوارد عنه في #الإنجيل أنه أراد إنقاذ تلاميذه من أنواء هبت عليهم فجأة في “بحر الجليل” بالشمال الفلسطيني قبل 2000 عام، ولم يكن لديه وسيلة يمضي بها إليهم وهم قلقون على حياتهم في عرض البحر، فمشى فوق مياهه ووصل وأنقذهم، في واحدة من معجزاته المشهودة بإذن الله.
“ولم يبق إلا حذاؤه وملابسه الداخلية طفت على الماء”

أما القديس “الذي أمضى الأسبوع الماضي صائما ويصلي (استعدادا للمحاولة) فلم يتمكن من المشي، واستغلتها التماسيح فرصة، فهاجمته وافترسته بدقيقتين تقريبا”، وفق تعبير الشاهد “ديكون” للصحيفة .

تمضي رواية الشاهد، فيذكر أن كل ما بقي من راعي الكنيسة بعد أن تقاسمته التماسيح الثلاثة “هو حذاؤه وبعض ملابسه الداخلية، رأيناها طافية على وجه الماء”وسائل إعلام بريطانية اليوم الاثنين، ومنها “الديلي تلغراف” بعدد اليوم، ومثلها “الديلي إكسبرس” كما و”الإندبندنت” وغيرها من التي نقلت الخبر من دون أن تضيف إليه شيئا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. يخرب بيتك أبونا ولاعة
    انت مو بس كذاب انت المسيح الدجال نفسو ، وما بقى واحد من المعلقين الا احتقرك وقال مثل ماقال لك المعلم استاذنا انك ممن كتبت عليهم الذلة والمسكنة ، وأنك هههههههه ابن اذليين ، يمكن حتى انت تعمل على نفسك تفوووو بالمرايا من كثرة احتقارك لنفسك وكذبك مو بس المعلقين يعملون عليك تفووو بنص شاربك الي حفه مضجعيك هههههههه ( عبارة المعلم فيك عجبتني فانقلها ) فلا عندك أخلاق ولا صدق ، كذبت بالصورة وبعدين الفديو مو واضح ، ويوسف اسلام ما منعوه واعتقلوه وبعدين رجعت اعترفت انهم اعتقلوه ، وجارودي نفس الشي ، ومن جهة تدعي انك مسيحي وعلى طريقة المسيح وانت تشتم وتقول ارد عليك بأسلوبك ؟؟؟!! مو على طريقة من يضربك بالشبب على بوزك تراويه عرض اكتافك الي خابصينا فيها ، ومن جهة ثانية كلامك كله تكذيب للاسلام وما جاء بيه نبي الاسلام ولهذا جاي نولع فيكم ترجع تقول لا انا ما شتمت ؟؟؟ لتكون واحد من الي كان يفعلون به نواب العرفاء في الحرب مع ايران ؟ هكذ كنا نسمع عن اولاد أبونا ، فيا كذاب فضحت نفسك وصرت مسخرة ههههههههههه والي كان كان ووراك وراك بالولاعة حتى اقليك واحمصك .

    1. ههههههههه ورجع زوزووو الكذاب الحمار من جديد … انت غاوي شرشحة و بهذلة؟
      المسكين صار ينطبق عليه المثل (الصلعاء تتباهى بشعر اختها) و نازلي اقتباسات من شتائم توأمه بالغباء و الكذب سيد نكرة ابو علامات استفهام و فخور بما كتبه لي سيده بالغباء و المجحشة… اسمع يا حمار منك له … اذا رديتم المرة القادمة مجرد بسلاح الضعفاء الفارغين من اي منطق فلن ارد و يكفيني فخرا كشفي لأكاذيبكم و الفضائح التي كشفتها في ادعاءاتكم الكاذبة بالدليل و ليس بالضرب على الكيبورد فقط و تسطير الأكاذيب كما تفعلوا انتم. ماشي؟ عندكم جديد يفيد القراء اهلا وسهلا اما لغة الردح و الشتم و تفوو و قال شاربك و لحيتك كل هذا اقدر ان انجر اليه و مقدور عليه و اظل اكتب و تكتبوا لي لكني مكتفي بأني واجهتكم بالحجة و المنطق و من يرجع للردود اعلاه و نظر اليها بعين الحياد و العقل سيعرف من منا الذي كان كلامه موزونا مثبتا بالبراهين و من الذي كان يردح بالشتائم فقط كنساء الحواري في اجاباته.
      المعلومة عن دخول يوسف اسلام جلبتها من صفحته على الويكيبيديا يا حمار و ليس من جيبي و منعه من السفر كان وقتي و هو الآن يسرح و يمرح في امريكا فلا تتباكى عليه يا كاذب … عشر ملايين امريكي مسلم يمرحون هناك بالحرية التي لم تمنح لهم في بلدانهم و انت جالس تحكيلي و تلطملي عن شخصية اسلامية واحدة تم منعها مؤقتا و بعد ذلك سمحوا له بالدخول دون مشاكل.
      لم اكذب ما جاء به نبي الأسلام لكني رددت لما لدينا في كتبنا و الذي يخالف ما يقال من قبل بعض المسلمين عنا و هذا شيء طبيعي … هل تقبل ان ادعي شيء ليس في الأسلام كذبا و اجبرك ان تعترف به ؟؟؟ و من الطبيعي هناك اختلافات فيما بيننا و الا لماذا اصبحنا دينين؟ المهم ان يقول كل منا ما يختلف به مع الآخر دون تجريح و هذا الذي كنت اكتبه و انا لا آبه اذا كانت الحقيقة تغضبك فهذه مشكلتك لكن المهم اني لم اعتدي او ازدري على دينك.
      ثانيا نواب العرفاء في ايران ربما فعلو هذا بواحد من اقاربك الذين اصبحوا من التوابين الذين انقلبوا على العراق و على جيشهم و اصبحوا خونة عبيد لأيران لكن الجنود المسيحيين كانوا معروفين بوطنيتهم و صلابتهم و لم يثنهم عن الأنتماء للعراق اي تعذيب او تهديد. روح نضف جنوبك من ايران و توابعها اللي جعلوا من كربلاء و النجف و غيرها من مدن الجنوب مليئة بدكاكين زواج المتعة … اذا كان واحد صار مسخرة هو انت و كما قلت بدون ان يكون هناك مواضيع جديدة للنقاش لن ارد من جديد و لن يهمني استمرارك بالنباح فوقتي ثمين و سأكون لك و لأمثالك بالمرصاد وقتما يتفوهون بالباطل ضد ديني و قومي.
      ولاعتك وضعتها انا في مؤخرتك منذ ان فضحت اكاذيبك و أنت الآن عضو مسخرة و كارت محروق و محمص في موقع نورت مبروك عليك ههههههههه و لا عزاء للحمير الكذابين.

  2. ابو ولاعة هذا انت بالصورة ؟؟؟
    قال اقتباسات من سيد علامة قال هههههههههههههههههههههههه
    الوحيد الذي اقتبس منه هو سيد قشطة ههههههههههههه اقصد المعلم وهب الحسيني لانو عندو هواية جمع طوابع ههههههههههه اقصد جمع نسوان مسيحيات على يهوديات على شيعيات على سنيات ههههههههههههههه
    والآن يحاول مع ايفانكا بنت ترمب هههههههههههههههه فلا تخليه يشوفك او يشوف بناتك يا ابونا بعدين ههههههههههههه يشتبه فيك انا حذرتك .

  3. نهبوك? لماذا هل انت لهذه الدرجة غبي لا تقدر ان تحافظ على مالك !!؟؟ المسلم له مبررات لكل شيء! يلوم كل العالم ولا يلوم غباءه وجهله! طيب انت عرفت الان انهم ينهبوك لماذا لا تحافظ على مالك؟ يلا يا ذكي !
    يا غبي ونكرة ???
    البترول الذي تحت الارض لم يستطع المسلم إخراجه فركض الى الغرب لكي يخرجه له. ولولا البترول لجع العرب والمسلمين لبدو شحاتين معدمين وارجعوا الى الغزو والغنائم وسبي النساء! كما راءنا بالفيديو الذي أنزلته انت كيف يصيحون الله اكبر إثناء تحرشهم بالنساء. ويصبحون الله أكبر بعد كل جريمة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *