>

كشفت الاعلامية الكويتية فجر السعيد عن ان توقعاتها للفترة القادمة صادمة وغير قابلة للتصديق، حسب تعبيرها، لذلك فضلت الاحتفاظ بها لنفسها.

وقالت فجر السعيد في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “شبت النار والغايب حضرها والله يستر من الجاي توقعاتي غير قابله للتصديق حالياً لذلك أحتفظ فيها لنفسي وسأسر فيها للمقربين الذين أثق بأنهم عالأقل لن #يدقروني إذا إنصدموا بتوقعاتي”.

وتابعت فجر السعيد في تغريدة اخرى مهاجمة الاخوان قائلة: “#الإخوان يلعبون بالكويت الآن أوصخ لعبه شهدها تاريخهم وما يُنشر حالياً هي حسابات تدار بأوامر #الإخوان وليس لشقة لندن علاقه ولا أي مجامع أخرى … سيصدمون في ردة الفعل فالكويت ليست كما يتوهمون #حكامنا طيبين بس #حكام ابحثوا بتاريخ الإمبراطوريات لتعرفوا معنى ان تحافظ اسره عالحكم 400”.

واضافت في تغريدة ثالثة: “يتخاصمون يتعاركون لفظياً وسياسياً ولكن إذا الموضوع مس #الحكم لن تجد الا سمعاً وطاعه وستذهل بالنتيجه..وفروا على نفسكم الجهد والا تدرون استمروا لتكشفوا وجهكم القبيح أكثر عل قومي يعلمون من أنتم #شرذمه لا دين ولا مذهب ولا أخلاق انجاس لا يتورعون في الضرب بالاعراض اذا تخاصموا فجروا”



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شقة لندن ؟؟ !!!!!!هههههههههههههههههههه لا تكون تقصدني ؟؟ انا مالي دخل لكن لو ازيلت الكويت كدولة من الوجود اكون اول من يحتفل على شواطي التايمزو حتى لو كان في منع تجول ههههههههههههههه وجود هذه الحكومات وهذه الحثالات الي مسوية ومسمية نفسها شعوب مضر لينا وحتى للأخوة الأعداء في جميع المعمورة ، كانوا خيمتين في صحراء وخيمة ونص خيمة في قطر ، واجلف اهبل مثل سعود واولاده هههههههههههههههه أعلنوا انفسهم دول ؟؟ هههههههههههههههه جاتكم خيبة ، فلو بقيت بريطانيا العظمى محتلة تلك الأراضي لكان اقل ضرر على الامة من السفلة حكاما واغلب المرضعات وصبابي الكهوة تبعهم ، ههههههههههههههه ربما كانت بريطانيا وصلت نهر التايمز للحولي والرياض والدوحة ودبي وأبو ظبي ، وكان طلع جيل انساني ، حاليا مجرد شعوب اغلبها ممسوخ قردة هههههههههههههههه ( الا ما رحم ربك ) اما الحكام بدون مسخ فخنازير لحالهم من الولادة ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *