>

قالت الناشطة السياسية اليمنية والفائزة بجائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، إن عددا من عناصر جماعة الحوثي الشيعية المسلحة اقتحموا منزلها في العاصمة اليمنية، صنعاء، بعد سيطرتهم على عدة أحياء فيها، داعية إياهم إلى تفجيره أسوة بمنازل الكثير من اليمنيين.

وقالت كرمان، في تعليقات عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي الاثنين: “12 فردا من الحوثيين يستولون على منزلي، بعد التوقيع على اتفاقية السلام والشراكة!!!”

وتابعت الناشطة اليمنية التي تعتبر من أبرز الوجوه النسائية بالتيار المقرب من جماعة الإخوان المسلمين في اليمن: “أدعو الحوثيين الذين اقتحموا منزلي اليوم ولايزالون يحتلونه إلى تفجيره أسوة بمنازل المواطنين التي فجروها.. سأعتبر هذا نوعا من التضامن معهم، هذه دعوة صادقة، أعدهم أيضاً ألا أعيد بناءه ليكون شاهداً على الهمجية!!!

وهاجمت كرمان بشدة زعيم التيار الحوثي، عبدالملك الحوثي، واصفة إياه بأنه “مجرم حرب يزاول جريمة تقويض الدولة اليمنية” مضيفة: “أي جلوس معه أو اتفاق لا يفضي فورا لتسليم أسلحته والتخلي عن المناطق التي يستولي عليها ومحاكمته يعد جريمة وخروجا عن مقررات مؤتمر الحوار وتصادم مع كل الأعراف والاتفاقات والمواثيق الدولية.”

وختمت الناشطة اليمنية تعليقاتها بالقول: “آخر الكلام .. صنعاء في مواجهة مفتوحة مع جماعة الفيد والعنصرية والهمجية والانتقام والكراهية.”



شارك برأيك

تعليقان

  1. ماعرفش حاجة عن اللى بيحصل فى اليمن ولا عندى اى فكرة عن طرفى الصراع
    بس اعرف ان اليمنيين شعب طيب ومضياف ودايما بيتقال اليمنيين نفس طباع صعايدة مصر من طيبة وضيافه وحمشة..قضيت فى تعز وعدن احلى اسبوع فى حياتى كنت صغيرة عزمنا صديق بابا من اليمن ساعتها ..الطبيعه فى عدن جميلة اوى…………..سبحان الله مش عارفه ازاى اليمن تنجب مثل هذه الحرباية الشريرة..؟؟؟
    المهم انها مع الحكم العسكرى فى بلدها واول المؤيدين لوزير الدفاع السابق عبد ربه منصور انه يكون رئيس جمهورية وكمان طالبت مؤخرا بلجنة عسكرية تتبع الرئيس( العسكرى) لبسط السيطرة فى البلاد ..وعند مصر تقولك يسقط حكم العسكر ..!! انفصام فى الشخصية زى ناس كتير هنا على نورت ..وربنا الشافى المعافى 🙂
    ربنا ينصر اى حد عليكى يا شيخه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *