تعرض طفل يبلغ من العمر 4 سنوات لهجوم غادر من قبل ثعبان طوله 4 أمتار ونصف، حاول أن يجره بعيدًا في فناء منزله الخلفي، قبل أن يتدخل والده بشجاعة.
ووفقاً لـ”سكاي نيوز” نقلا عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الطفل كليفورد ثومبسون نقل إلى المستشفى متأثرًا بجروح بالغة، بعد تعرضه لما وصف بـ”الهجوم الوحشي”، الأسبوع الماضي، في منزله الواقع على شاطئ إيرلي في شمال كوينزلاند.

وكشف والده ما جرى قائلًا: “انتقلنا للتو إلى هذا المنزل، وكنت أقيم حفلًا للعائلة بهذه المناسبة، قبل أن يتعرض ابني للهجوم”، مضيفًا: “كان كليفورد برفقة نحو 6 أطفال بجانب المسبح، كنت أراقبهم”.
وتابع: “فجأة سمعت صراخًا، وحين التفت فوجئت بثعبان ضخم يغرس أنيابه في ساق ابني ويجره بعيدًا عن المنزل”.
ويؤكد الوالد ثومبسون أن ابنه كاد أن يلقى حتفه، لولا تدخله في الوقت المناسب؛ حيث قال إنه وجه للثعبان ضربة بمطرقة على مستوى الرأس، الأمر الذي جعله يترك ساق الطفل.

شارك برأيك

تعليقان

  1. الحمد لله على سلامته المسكين
    و شافاه الله وعافاه ورافقته السلامة في خطاه

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك العزيزة مايا والاهل والاولاد جميعًا ..
    وسلام لكل المعلقين الحاضرين والغائبين ..
    عزيزتي رانيا ما بعرف اذا عم تفوتي هالايام هون كيفك والغوالي عندك (بس قلت أطمئنك شالوهم لي من كم يوم حمدلله )بس محتاجة تجديد مضاد الالتهاب وجل خصوصي لشهر (لان لون الشق حوله كتير فرق عن لون بشرتي (الاحمرار متل الحرق عامل ،لان التهب كتير )..بس حمدلله مش حاسة بشي احيانا بحكني وهيدا طبيعي لجرح …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.