>

خرج ” كاظم شناو أبو جواد ” جد الطفلين ضحية إلقاء والدتهم لهم من أعلى جسر نهر دجلة بتصريحات صحفية له كشف من خلالها عن السبب من وراء طلاق إبنه من ” نسرين جبار سريع ” والدة الطفلين إلى جانب ذكر بعض تفاصيل الحادث .

فقال كاظم أبو جواد أن شقيقة طليقة إبنه زارت جدة الطفلين ( حر ومعصومة ) في المنزل لأخذهما وتوصيلهما إلى والدتهما من أجل رؤيتهم مما جعل جدة الطفلين تسمح لهما بالذهاب مع خالتهما .

وتابع : ” إبني وزوجته انفصلا في شهر أغسطس الماضي ومنحها حقوقها كلها بعد الطلاق رسميا واتفقا أن ترى (حر ومعصومة) مرتين شهريا لكن نجله لم يمانع أن تراهما في أي وقت ” .

وأضاف جد الطفلين : ” إبني وطليقته انفصلا بسبب تهم الخيانة والمحكمة أعطت الحق لنجله محمد لحضانة حر ومعصومة وهذا ما دفع نسرين للانتقام من طليقها بأخذ الطفلين وإغراقهما في نهر دجلة ” .

واستكمل : ” من تفعل هذا بطفليها من المستحيل أن تكون إنسانة .. ونحن ننتظر جلسات المحاكمة .. حرقت قلوبنا وندعو الله أن يصبرنا على فراقهما ويخفف عن نجلي ونحمد الله على كل حال ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا نستغرب الإجرام و القذارة على الروافض الذين خانوا الحُسين و تطاولوا على أمهات المؤمنين و الصحابة …….قاتلهم الله و طهر بلاد المُسلمين من نجاساتهم!
    من وحي الموضوع إسم البنت معصومة يُذكرني بإحدى الخُزعبلات في عقيدة الروافض قاتلهم الله و هي الأربعة عشر معصوم …..لا عقل لهم و لا دين!
    !!

  2. هي تعرف ان ال بيت النبوة معصومين بنص آيات القران الكريم ، لكن تعليقها تشفيرة هههههههههههه بتقول تعال مستنياك ههههههههههههههه ما انا جاي لو تتشحتفي للصبح.

  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شنو دنب الأطفال ياربي انتقمي ياهبلة من الرجل بالزواج من رجل آخر مش ترمي أطفال ابرياء لا حول لهم ولا قوة.

  4. لو كان سموها البنت هند تزحلوق ، بدل معصومة ، لكان اجزم البعض انها معصومة فطريا ، لان هند بنت عتبة ام النمارق التي عليها نعانق ، هي صاحبة المقولة المأثورة : لا تزني الحر انما تعمل شوية تزحلوق !! من حقها ومن باب عصمتها ، اما فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين فلو قال عنها الشيعة انها معصومة بنص القران واحاديث رسول الله صلى الله عليه واله تنقلب الدنيا وتفقد بعضهن توازنها بزاوية مائلة تصل الى ٣٦٠ درجة على مقياس رختر هههههههههههههه وهزي يا دليلة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *