>

تقدمت سيدة ببلاغ إلى قسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة يفيد بتغيب ابنتها “منار، 32 سنة” منذ عدة أيام، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث للكشف عن ملابسات الحادث.

وبعد عمل التحريات اللازمة تبين أن المجني عليها مطلقة منذ 4 سنوات وأنها على علاقة غير شرعية بترزي يدعى هاني، 40 سنة، ويقيم بمنطقة أرض اللواء التابعة لقسم شرطة العجوزة، وأنها شوهدت معه قبل اختفائها.

وأكدت التحريات أن المجني عليها كانت تذهب كثيراً إلى محل هاني وتقيم معه علاقة غير شرعية، وأنها بدأت تطلب منه أموالاً مقابل هذه العلاقة وإلا سوف تبلغ أسرته، وهو ما جعله يخاف من الفضيحة فعقد العزم على التخلص منها.

وكشفت التحريات إن المتهم طلب من المجني عليها الحضور إلى المحل لكي يعطيها ما طلبته، وأغلق المحل عليهما وأقام معها علاقة وعندما طلبت المال تشاجرا وقتلها وقطع جسدها أربعة أجزاء ودفنها في المحل وبنى على الجثة مصطبة بالطوب والأسمنت حتى تخفي الرائحة.

تم إبلاغ قسم شرطة العجوزة لتتوجه قوة من القسم إلى محل الترزي وتم ضبطه وإحضاره وبمواجهته اعترف بتفاصيل جريمته ليتم تحويله إلى النيابة التي وجهت له تهمة القتل العمد والتمثيل بالجثة وأمرت بحبسه 15 يوماً على ذمة التحقيق،واستخراج الجثة وعرضها على الطب الشرعي.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *