>

شهدت إحدى قرى مركز طوخ بمحافظة القليوبية جريمة بشعة تجردت من مشاعر الإنسانية المتهم فيها أب وأم تركا طفلهما الرضيع البالغ من العمر 4 أشهر بمفرده في المنزل لمدة 9 أيام حتى مات جوعا .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى خلافات بين الأم والأب غادرت على إثرها الزوجة منزلها برفقة نجلها الأكبر إلى منزل أهلها دون علم زوجها التي أخبرته بإنها ذاهبة إلى شراء بعض المشتريات .

 ليتوجه الزوج لعمله تاركا الطفل هو الآخر بمفرده في المنزل معتقدا أن الأم ستعود بعد إحضار المشتريات .. ومكث تسعة أيام بمحل عمله دون الاطمئنان على حال طفله الرضيع حتى عاد إلى المنزل ليكتشف وفاة طفله وحيدا .

وكانت النيابة العامة في مركز طوخ قد تلقت بلاغاً من والد الطفل الرضيع بعد اكتشافه وفاة نجله لتنتقل النيابة العامة على الفور لمعاينة جثمان الرضيع الذي وجدته في حالة تحلل رمِّيّ على السرير .

وقررت النيابة استمرار الحبس الاحتياطي 15 يوما لوالدي الطفل لاتهامهما بقتل نجلهما الرضيع عمدا بتركه دون رعاية حتى وفاته .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يعذبهم في الدنيا والاخرة، يارب لطفك، يارب مايكون الرضيع تعذب ويكون مات برحمة ، الملاك الصغير قلبي اعتصر عليه، اذا بتاخر ما احط اكل للقط اللي عندي، بحس بتانيب الضمير، الله اكبر

  2. لا حول ولا قوة الا بالله و حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم . لاشك الاثنين مشتركان في هذه الجريمه البشعه و لكن اللوم و المسئولية الاكبر و الخطأ الفادح من الام في رأيي . كيف تترك طفل رضيع في سريره و تغادر البيت ؟ كيف استطاعت النوم بدون ان تتأكد ان في المنزل أحد يتعهد الرضيع بالرعاية ؟ ليس يوم و لا يومين اعوذبالله من قساوة قلبها . حتى الحيوانات لا تستطيع ان تقدم على فعلتها ! لانها ضد الفطرة و الطبيعة

  3. الام استاهل الإعدام طفل أربعة شهور يعني أبوه لي حيرضعو ان يترك الاب الطفل للام تسعة ايام جائز ولكن ان تترك الام الطفل للاب تسعة ايام ؟؟؟؟؟؟
    لا خول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *