>

أقدم جندي سابق في الجيش الأمريكي يدعى ” مايك بريسنير ” على الهجوم على الرئيس الأمريكي السابق ” جورج بوش ” خلال مشاركته في لقاء عام في مدينة لونغ بيتش بمقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية للحديث عن سنوات حكمه يوم الأحد الماضي .

حيث اتهم الجندي الأمريكي جورج بوش بالتسبب في قتل مليون عراقي بسبب الغزو الأمريكي على العراق مطالبا إياه بالاعتذار على ذلك والاعتذار على مقتل العديد من الجنود الأمريكيين أيضا في هذه الحرب .

فقال الجندي : ” متى ستعتذر على قتل مليون عراقي بسبب كذبك .. كذبت بشأن أسلحة الدمار الشامل ، وصلتها بأحداث 11 سبتمبر وكذبت بشأن العراق وأنها تشكل تهديدًا ” .

ليقاطعه الرئيس الأمريكي السابق : ” اجلس وتصرف باحترام ” .. ولكن الجندي لم يصمت واستمر في هجومه بشكل عنيف قائلا : ” أرسلتني إلى العراق وقتلت أصدقائي .. مات أصدقائي بسبب كذبك .. عليك أن تعتذر ، عليك الاعتذار ” .

وبينما كان الجندي يحاول سرد أسماء أصدقائه الذين قتلوا بسبب الحرب الأمريكية في العراق قام أفراد الأمن بإخراجه بالقوة وتحفظوا عليه لبعض الوقت .



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. مرحبا مايك بريسنير
    انا مواطنة عراقية اشكرك على شجاعتك بطلبك من اللقيط السفاح جورج ابن المقبور السفاح ابن زنا الاخر بوش الاب لانقبل بالاعتذار بل يجب امريكا لوصادقة تعدمه لانه ليس فقط قتل العراقيين وانما يوم ١١ سبتمبر هو فعلها ايضا الاعدام قليل يجب ان يحرق يوميا جزء جزء حذاء ممزق ل اصغر طفل عراقي يجب يضرب به وهو يبوس الحذاء

    Hi Mike Bresner
    I am an Iraqi citizen. I thank you for your courage in asking the bastard, the butcher, George, the son of the grave, the butcher, the other son of adultery. Bush the father. We do not accept the apology, but America, if honest, must execute him, because not only did he kill Iraqis, but on September 11 he did it too. An Iraqi child should be hit while kissing his shoes

  2. كان ممكن ان تنجح عملية تحرير العراق من نظام صدام القمعي وكان بوش دخل التاريخ كمحرر ومنقذ لشعب كانت الطغمة التكريتية تمارس عليه اشد أنواع العذاب من الضرب بالكيمياوي والمقابر الجماعية وزجه وجيشه في حروب عبثية رعناء ، وإفقاره وتجويعه ….. بينما ولدي بطل الحفرة التزحلوقية عدي وقصي صدام حسين يقيمون الحفلات الباذخة وانتهاك الاعراض فيها ، غباء بوش والقيادة الأمريكية هو فشله في كسب قلوب وعقول العراقين من زاخو للفاو !! واعتمادها على عراقين عملاء اذلاء حرامية من كاكا برزاني وطلباني تبع السراويل وصولا الجلبي ووجوه كالحة اخرى ، والاهبل بوش حتى ما تعب نفسه ههههههههههههههه يتصل بي تلفونيا لوضع منهج يحتذى به لتحرير الشعوب وخلق حالة إنسانية فريدة على وجه الارض ، وبما يحول كوكب الارض لواحة من السلام والرخاء ……..
    لكن بوش الغبي لم يتصل بي تلفونيا هههههههههههههه وادى ذلك لمقتل مليون عراقي وعشرة الاف أمريكي وجرح جسدي وإعاقة دائمية لخمسين الف جندي أمريكي ، ومئة الف جندي اخر يعاني من اضطرابات نفسية مثل هذا الجندي الذي مسح ببوش الارض ، ويستاهل بوش ههههههههههههههههه هو وامثاله عندما لا يأخذون بنصائحي وخططي الإبداعية .

  3. انتم دايما على باليsays:
    سبتمبر 24, 2021 at 7:27 ص
    كان ممكن ان تنجح عملية تحرير العراق من نظام صدام القمعي وكان بوش دخل التاريخ كمحرر ومنقذ لشعب………. ، والاهبل بوش حتى ما تعب نفسه ههههههههههههههه يتصل بي تلفونيا لوضع منهج يحتذى به لتحرير الشعوب وخلق حالة إنسانية فريدة على وجه الارض ، وبما يحول كوكب الارض لواحة من السلام والرخاء ……..
    لكن بوش الغبي لم يتصل بي تلفونيا
    ————————————————————-
    أنت تضحك على نفسك يا جلمبو ،
    أمريكا في شخص جورج بوش ليست غايتها تحريركم و تنمية بلدكم، غايتها حققتها و وصلت إليها و هي ما أنتم عليه الآن !

  4. هو هذا الغباء بعينه الذي فعلته امريكابقيادة بوش ، كان بمقدورها تحقيق كل مصالحها وزيادتها الف مرة لو جعلت من الشعب العراقي حليف لها ، وكان تزعمت العالم بطريقة تجعل الشعوب تحبها ، بل تقاتل عنها ومعها الإرهاب والأعداء والصين الخفاشية ، لكن بوش الأرعن لم يسمع كلامي او يتصل بي هههههههههههههه فخلي بالك وخذي العبرة منه يا امازيغو هههههههههههههههه الاهبل صار ملطشة وين ما يروح او ينضرب بالجزمة ههههههههههههه ويل لمن لا يستمع لجلمبو هههههههههههههههه

    1. Ok،
      و إيران الحليفة لكم؟ هل حققت مصالحكم؟ أم حققت مصالحها و اكتفت بذلك؟

      1. في ناس في ايران هبل كذلك وبنفس حمورية بوش هههههههههههههههه كذلك ، وليس كل سياساتهم صائبة ، فمن قال لك اني مع ايران على طول الخط ؟؟ انا اشجع اللعبة الحلوة من اين ما كانت هههههههههههه ما عدا إيطاليا التي هزمت المنتخب الإنكليزي العريق ظلما ههههههههههههههههه فما اكثر ما اشتم السياسات الإيرانية او أشخاص ايرانيين في القيادة هههههههههههههههه وحتى المغنية كوكوش هههههههههههههههه لكن تحبني رغم شتائمي ههههههههههههههه فانا مستثنى من ان يكرهني احد هههههههههههههههههه ربما حبي غلاب ههههههههههههههه

        1. الديمقراطية عند الشيعة قديمة ومتأصلة ، فمثلا لو انتي شيعية يا امازيغو وتقلدين مرجع معين ، وهو طلع فتوى ما مقنعة ، بامكانك ان تقولي له سلام عليكم هههههههههههههه وتروحين تقلدي مرجع ثاني ، فليس عندنا صنمية بالتشيع ، كثير ناس وانا منهم لا يؤمنون بالنظام السياسي الايراني القائم على ولاية الفقيه بشكلها الذي تتبناه ايران ، الولاية المطلقة نعتقد هي لله ولرسوله والأئمة المنصبين من الله فقط ، وهذا نقوله ان كنا في العراق او طهران او زمبابوي هههههههههه لكن في نفس الوقت ما نقبل ان يضربوا شعب ايران ويدمروه لان ابن سلومي زعلان عليه هههههههههههههه فهو بالنهاية ناس جيران ومسلمين حالهم حالنا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *