الصفحة الرئيسية منوعات “خارقون” بكوفية فلسطينية لحماية عاهرات نيويورك من سفاح

“خارقون” بكوفية فلسطينية لحماية عاهرات نيويورك من سفاح

بواسطة -
14 43

تطوعت مجموعة من الأمريكيين الأبطال تنكروا بلباس “خارقين” لحماية فتيات الليل في نيويورك بعدما استهدف سفاح 13 واحدة منهن، في سلسلة جرائم، وفشلت الشرطة الأمريكية في اعتقال مرتكبها.

وتستعرض الجماعة نفسها على أنها مجموعة أبطال خارقين، كما أنشأت صفحة لها على موقع “فيس بوك” استعرضت فيها مهارات الأعضاء القتالية، فيما ظهر أحدهم مرتديًا الكوفية الفلسطينية حول عنقه.

وتضم المجموعة متخصصين بفنون القتال الشرقية وحراس أمن ومسعفين ومستشاري إدمان المخدرات، وعسكريين سابقين. كما تقدم المجموعة دروسًا قتالية مجانية للسيدات بالإضافة إلى أسلحة حماية شخصية.

وأعلن المتطوعون هدفهم بتقديم خدماتهم إلى فتيات الليل إذا تعرضن لخشونة أو قسوة من أحد الزبائن.

وسمي السفاح بـ”قاتل كرايج ليست” أو “قاتل لائحة كرايج”، نسبة إلى انتقائه فتياته عبر موقع “كرايج ليست” للتوظيف، وقتل حتى الآن 13 فتاة خلال 4 أشهر؛ إذ عثر على معظم الجثث في مكبّ نفايات جنوب منطقة “لونج آيلاند”؛ حيث خُنقت كلها ووُضعَت في أكياس خيش.

ومن خدمات المتطوعين خط ساخن يستقبل مكالمات ورسائل نصية، وجرى الاتفاق على كلمة سر ترسل نصًّا عبر المحمول.

المجموعة تعهدت بالتحرك سريعًا عبر شبكة علاقات منتشرة في الولاية، وأعلنت أنها “لن تخبر الشرطة إلا عندما يصبح الأمر خطيرًا”. انضم حتى الآن 11 متطوعًا يجولون في شوارع بروكلين ومانهاتن ليلاً من أجل مراقبة أي تحركات غريبة.

وكان القاتل المحترف بدأ سلسلة جرائمه في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي؛ حيث قتل فتاة ليل روَّجت لخدماتها على موقع “كرايج ليست”، لتعثر الشرطة لاحقًا على 10 جثث لفتيات ليل في مكب نفايات.

وتعتقد الشرطة أن الرجل في عقده الثالث، ويقود سيارة أو شاحنة ثمينة، ويستطيع أن يقنع ضحاياه بالكلام المعسول بالأمان ليذهبوا إلى المكان الذي يحدده شخصيًّا. كما تعتقد أن عمله يخوله الحصول على عدد كبير من أكياس الخيش؛ نظرًا لأنه يضع ضحاياه فيها قبل رميها.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.