>

تطوعت مجموعة من الأمريكيين الأبطال تنكروا بلباس “خارقين” لحماية فتيات الليل في نيويورك بعدما استهدف سفاح 13 واحدة منهن، في سلسلة جرائم، وفشلت الشرطة الأمريكية في اعتقال مرتكبها.

وتستعرض الجماعة نفسها على أنها مجموعة أبطال خارقين، كما أنشأت صفحة لها على موقع “فيس بوك” استعرضت فيها مهارات الأعضاء القتالية، فيما ظهر أحدهم مرتديًا الكوفية الفلسطينية حول عنقه.

وتضم المجموعة متخصصين بفنون القتال الشرقية وحراس أمن ومسعفين ومستشاري إدمان المخدرات، وعسكريين سابقين. كما تقدم المجموعة دروسًا قتالية مجانية للسيدات بالإضافة إلى أسلحة حماية شخصية.

وأعلن المتطوعون هدفهم بتقديم خدماتهم إلى فتيات الليل إذا تعرضن لخشونة أو قسوة من أحد الزبائن.

وسمي السفاح بـ”قاتل كرايج ليست” أو “قاتل لائحة كرايج”، نسبة إلى انتقائه فتياته عبر موقع “كرايج ليست” للتوظيف، وقتل حتى الآن 13 فتاة خلال 4 أشهر؛ إذ عثر على معظم الجثث في مكبّ نفايات جنوب منطقة “لونج آيلاند”؛ حيث خُنقت كلها ووُضعَت في أكياس خيش.

ومن خدمات المتطوعين خط ساخن يستقبل مكالمات ورسائل نصية، وجرى الاتفاق على كلمة سر ترسل نصًّا عبر المحمول.

المجموعة تعهدت بالتحرك سريعًا عبر شبكة علاقات منتشرة في الولاية، وأعلنت أنها “لن تخبر الشرطة إلا عندما يصبح الأمر خطيرًا”. انضم حتى الآن 11 متطوعًا يجولون في شوارع بروكلين ومانهاتن ليلاً من أجل مراقبة أي تحركات غريبة.

وكان القاتل المحترف بدأ سلسلة جرائمه في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي؛ حيث قتل فتاة ليل روَّجت لخدماتها على موقع “كرايج ليست”، لتعثر الشرطة لاحقًا على 10 جثث لفتيات ليل في مكب نفايات.

وتعتقد الشرطة أن الرجل في عقده الثالث، ويقود سيارة أو شاحنة ثمينة، ويستطيع أن يقنع ضحاياه بالكلام المعسول بالأمان ليذهبوا إلى المكان الذي يحدده شخصيًّا. كما تعتقد أن عمله يخوله الحصول على عدد كبير من أكياس الخيش؛ نظرًا لأنه يضع ضحاياه فيها قبل رميها.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. أما بالنسبة للقاتل المتسلسل فالمهووسون ما أكثرهم ،، وما أكثر الأفلام التي تُلهمهم .. وأما بالنسبة للكوفية فاظن انها أصبحت شبه موضه في الغرب ويلبسها الكثيرون .. وليس من الضرورة أن يكون ارتداؤها من قِبل أحد هؤلاء الشباب له دلالة ..
    وحسب ما فهمت من الموضوع أن شخصاً واحداً وضعها حول عنقه وليس كما يوحي العنوان …!!

  2. هذه ليست كوفية ( فلسطينية ) بل هي كوفية تعود افراد الجيش الامريكي في العراق ان يلبسوها بعد عودتهم من الخدمة في الجيش الامريكي في العراق وتدل على بطولتهم … وهي كوفية عراقية ….

  3. هنیالی, مالقیتوا غیر هؤلاء تدافعون عنهم, وهذا طالع مودیل الیشماغ یلبسوا بناتهم وولادهم لکن علی الغربیین مو حلو,
    لکن لاحظ أنه حتی الغربیین یعتبرون اللبس العربی مثل الیشماغ وغیره رمز للقوة!

  4. ■Al-Sayed في نيسان 24, 2011 | هذه ليست كوفية …
    ***
    هی طالعة موضة فی الغرب ألها مدة ومالها علاقة بالحرب العراقیة

  5. نعم اختي بغداد ، لكن من جعلها موضة هم جنود المارين الامريكان العائدين من العراق ، والمقصد منها ليس تكريم الكوفية او عكس ذلك بالنسبة لهم ، ولكن ليقولوا كنا نخوض ( حربا ) وانتصرنا فيها !!! وانتقلت الموضة بعد ذلك للشباب العادي في اوروبا … مساكِ الله بالخير .

  6. مساء الخیر, هو هذا أول انتصار ألهم؟
    مو قواعدهم وجنودهم آکلین شاربین نایمین قاعدین بکذا دولة عربیة!
    وکثیر من أولادهم أو بالأصح أولاد نسائهم یحکمون بلاد عربیة (أسلامیة)!

    أضف, کل الملابس الرجالیة وغیرها مأخوذة من الغرب, لکن مجرد أنه صاروا یلبسون یشماغ ماحبیت هالشی! یعنی ماراهملم

  7. هم تافهين يا اختي ، وما يلبسون هذا اللباس الا تقليدا للابسه الأصلي لانهم يعلمون انه اشجع منهم ،،،

  8. والله شله مريضه فعلا تحتاج إلى علاج نفسى عن طريق رميهم بفوهة مدفع وإطلاقهم بإتجاه السماء علشان يبطلون حركات المراهقين والافلام الخياليه !
    قاتل مصيره يغلط وينقبض عليه ويتقدم للعداله ! ما تحتاج بطولات سبايدر مان وسوبرمان وغيره من الافلام المريضه لانكم شلة مريضه ما تمثل القانون ولا حتى القانون يحميهم لو حصل شىء للقاتل أو لهم !!!!

  9. يا سسسسسسسسسسسسلام مين جايين يحموا هالخارقون ؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *