في سوريا برز تسجيل حيث يظهر الشيخ نبيل العوضي ليشرح ما يجري حاليا بسوريا من وجهة نظر الأمة الإسلامية واحاديث نبي الإسلام.

وحصل التسجيل على أكثر من 36 ألف مشاهدة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث كان من أبرز التعليقات على هذا المقطع ما يلي:
والله أنتم واهمون وتسيرون ومن ناصركم الى حيث حتفكم وذلكم، نعم ستغير سورية العالم، لكن ليس مجرميكم الذين بعثتموهم لسوريا ليعيثوا قتلا وفسادا، ولا من صدقهم من السوريين، فهؤلاء جميعا سيكونون حصب تلك الفتنة، من سيغير سورية لتغير العالم، هم من تعادونهم أيها الضالون الفاسقون، فهؤلاء كشفوا وسيكشفون للعالم زيفكم وطغيانكم وفسقكم، ستسقط مذاهب المتأسلمين جميعها ويظهر شرع الله الحق على أيدي من كانوا وما زالوا أتباعا صادقين لرسول الله وأهل بيته الأطهار، قاتلكم الله ما أصغر عقولكم وما أضلكم.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يا ريت لو الخاتمة وصلت لان القتل و الجرم و الفساد عم الارض الفقر المجاعه الضلم و خاصة في البلدان المسلمه و نحن لا نفهم شئ و نستغرب كيف البلاد المسلمه الاخرى تسكت و لا تفعل شئ قطر السعودىه دبي و كل دول الخليخ تبعثر اموالها في اوربا و هم الذين يقوون هؤلاء الروم كما تسموهم و هؤلاء الشيوخ يعرفون جيد ذلك
    اتمني لكل الشعوب المسلمه السلام و عودة الامان

  2. ”ستسقط مذاهب المتأسلمين جميعها ويظهر شرع الله الحق على أيدي من كانوا وما زالوا أتباعا صادقين لرسول الله وأهل بيته الأطهار، قاتلكم الله ما أصغر عقولكم وما أضلكم”…………………………………………………………….و لكن يا سماحة الشيخ–جزاك الله عنا خيرا– لم تخبرنا من تقصد؟؟ بليززز،،، لا تقول لي بشار الشر…!! لأن نظامه تابع لحزب البعث…ذو المرجعية الشيوعية حيث لا مكان للدين في قاموس الشيوعية يوما.. !! اما إذا كنت تقصد غيره فسوف أقول لك في هذه الحالة: ربنا يجيب اللي فيه الخير ل سوريا و لباقي العالم…و الله يفرحهم و يفرحنا معهم بانفراج الأزمات و هلول الخيرات.. !!

  3. كلام حق يراد به باطل اى معركة كبرى تتكلمون عنها يا شيوخ الفتن المعركة الكبرى لا تكون في رؤوس البسطاء يا زعماء الخوارج ………………..الجزائر

  4. ” لا تقوم الساعه حتى تتحالفون مع بني الأصفر الروم على عدو من ورءهم ”
    اذا صح هذا فالسؤال هو لماذا سوريا ينطبق عليها هذا الم يتحالف بعض الدول العربية والإسلامية وبالأخص دول البترول (الخليج) مع أمريكا لغزو العراق؟؟؟
    الم تتحالف الدول العربية والإسلامية بالأخص دول البترول (الخليج العربي) مع حلف الناتو (أحفاد الروم) ضد القذافي؟؟؟؟
    هذا الفيديو ان دلة فانه يدل على خيانة هؤلاء الشيوخ(الفتنة) للالستقواء بالخارج ومطالبة الدول الأجنبية بغزو سوريا!!
    كما ان هذا الفيديو يدغدغ مشاعر الشباب المسلم ويشجعهم للذهاب الى سوريا ليَقِتلوا او يُقتلوا ويخربوا هذا البلد الذي ذُبح بأيدي هؤلاء الشيوخ. بدل ان يدعون الى السلام وها هم يشاركون بتأجيج الصراع وتشجيع على القتل و المزيد من التهجير والمعاناة للشعب السوري.

  5. كله كذب وادعاء…وآل سعود الذين اججوا الحرب في سوريا والدليل لم يعدهم الفديو من حكام العض وحكام القوة وعاضين بكرسي الرئاسة عض ومتفقين مع اميركا لحمايتهم من اي انقلاب..عجبا يلعنون الجنس الأصفر ويتحالفون معه في نفس الوقت…والدعاة كلهم من السعودية..غضب الله عليهم..وسينتصر عليهم حزب الله..الا ان حزب الله هم الغالبون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *