قام خليل البلوشي المعلق العماني في قناة الكأس الرياضية بتقديم اعتذاره لشعب وحكومة الامارات اثناء تعليقه على مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

حيث قال البلوشي ومن ذلك التاريخ وانا مدين للامارات وأهلها ، كل مافي الموضوع انني كنت انتظر الوقت المناسب، ويختم قوله ب عفى الله عما سلف والإمارات هي بلد التسامح.

أما عن اسباب اعتذار البلوشي فإن القصة تعود الى مباراة نصف نهائي كأس آسيا 2019 حين أثار معلق قناة الكأس القطرية خليل البلوشي، غضب الإعلام الإماراتي بعد ان قام بالاحتفال بالهدف الثالث الذي سجله منتخب قطر عبر القائد حسن الهيدوس في مرمى الإمارات.

فبعد ان احرز هذا الهدف صاح المعلق خليل البلوشي: “بالشمع الأحمر، حسن الهيدوس داس عليهم دوس”، وهذا ما أثار الاستياء الكبير لدى الإعلام الاماراتي، فيما قال آخرون إنه ظهر على حقيقته، في تلميح إلى أنه منحاز إلى قطر آنذاك عندما كان هناك اختلاف سياسي بين الدولتين.

ووقتها اعتذر البلوشي ، واليوم قام خليل البلوشي بتكرار اعتذاره عما بدر منه سابقاً.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هل هذا وقت اعتذار يا رجل ؟ ههههههههههه يجب ان تكون ليلة غضب كاسح واجراس العودة تقرع فوق راس كل واحد تشوفه في الطريق ههههههههههه ضاع الحلم والامل هههههههههه يلا مغربيات على بيت باباكم هههههههههه زعلت ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *