أفادت وسائل إعلام عمانية نقلاً عن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالسلطنة، بإجراء الداعية الإسلامي الشهير الدكتور ذاكر نايك، زيارةً هي الأولى له إلى سلطنة عمان، بشهر رمضان المقبل.

وبحسب ما نقلت وسائل اعلام عمانية فإن وزارة الأوقاف أكدت قدومَ ذاكر نايك للسلطنة، لإلقاء محاضرتين جماهيريتين.

وأوضح بيان الوزارة، أنّ المحاضرة الأولى للداعية الإسلامي البارز ستكون في مسرح “مدينة العرفان“، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

بينما ستكون المحاضرة الثانية للدكتور ذاكر نايك، بالشراكة والتعاون مع جامعة السلطان قابوس في القاعة الكبرى بالجامعة.

وقد عبر الكثير من العمانيين عن فرحتهم بقدوم ذاكر نايك الى بلادهم حيث كتب د.حمود النوفلي: “من أجمل الأخبار التي تلقيتها، حضور الداعية الهندي ذاكر نايك إلى السلطنة في مسرح مدينة العرفان 1 رمضان وجامعة السلطان قابوس 3 رمضان. نأمل أن تقوم وزارة الخارجية بمخاطبة السفارة الهندية بتوجيه إعلانات للجالية الهندية لحضور المحاضرة.”

بينما استغرب اخرون من سبب زيارة ذاكر نايك الى سلطنة عمان حيث كتب احدهم “جاي عندنا يدعونا إلى الإسلام ما سادنا المطاوعه اللي معنا بعدنا نستوردهم”.

وهاجم اخرون من وصفوهم بالعلمانيين حيث كتب عبدالمنعم بن راشد السعيدي: “المشتدقون بحرية الرأي بدأوا حملة خاسرة ضد الدكتور #ذاكر_نايك وأصابهم خبر مجيئه إلى عمان بالهلوسة ولذلك نقول لهم من الآن افعلوا ما شئتم الرجل سيدخل عمان بموافقة الجهات الرسمية وبالذات الأمنية والحكومة في غنى عن صياحكم وعويلكم الفارغ فوفروا دموعكم”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *