كشف مواطن يدعى أحمد صالح، ويعمل ضابطاً بحرياً بشركة أرامكو السعودية وكان أحد ركاب الطائرة المصرية المختطفة، تفاصيل جديدة عن واقعة اختطاف الطائرة التي أقلعت من القاهرة وأجبرت على تغيير مسارها من الإسكندرية إلى قبرص.
وقال أحمد وفقا لصحيفة مكة، إنه كان متجهاً من القاهرة إلى الإسكندرية ومنها إلى الدمام للعودة إلى عمله، كاشفاً أنه كان يجلس في المقاعد الأخيرة من الطائرة وكان الخاطف يجلس في المقعد المجاور له، وقد توجه نحو المقصورة الرئيسية بعد نحو ربع ساعة من الإقلاع، وسادت وقتها حالة من الارتباك على وجوه مضيفي الطائرة.
وأضاف أن المضيفين قاموا بجمع جوازات السفر من المسافرين دون إبداء أية أسباب، لكنه رفض منحهم جواز سفره ليبلغه أحد الملاحين بوجود مشكلة بالطائرة، وبعدها بدأوا بإخبار الركاب بما يحدث بصوت خافت.
وكشف أن المختطف طلب في البداية إخلاء سبيل السيدات المصريات فقط، قبل أن يغير رأيه ويطلب إخلاء سبيل الرجال فقط، ثم طلب في النهاية إخلاء سبيل جميع الركاب المصريين والإبقاء على الأجانب فقط وطاقم الطائرة.

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما بعرف اذا بوافقني الاخرين الرأي
    ولكن هالقصة كلها مش زابطة ما بعرف متل (أفلام الكرتون)..
    خاصة انو الخاطف المزعوم ما خدا انتبه لحزامه المركب(الناس صارت تعرف أشكال الأحزمة الناسفة اقلها من الأفلام …)
    على كل حمدلله ما صار الا ارتباك نفسي للركاب …

  2. بردو مش فاهمة الطائرة دي كانت من القاهرة للإسكندرية؟! وازااي حطو فيها gas ههههههه علشان توصل لقبرص؟! وازااي الخاطف نزل في قبرص وبعدين باقي الركاب رجعو مصر ؟! يعني كان عايز توصيلة؟! وازااي واقف بيتصور وبيضحك ونفس الحال مع الركاب وهم مخطوفين!! والله مش فاهمة ومش لاقية خبر يوحد الله ويشرح نفسه الا بس اخبار البقررة احلام مقالات وابحاث ههههههه قاتكم البلاوي يا نورت انا متاكدة احلام العررة دافعة لكم علشان تنشرو كل الأخبار عنها قاتكو داهية عليها وعلي بقها اللي شبه بق التمساح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *