>

نشرت الإعلامية المصرية ” رضوى الشربيني ” عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” منشورا هاجمت من خلاله المطرب تميم يونس عقب إطلاقه أغنية ” سالمونيلا ” .

فكتبت رضوى الشربيني : ” في واحد عشوائي عامل أغنية متخلفة بيقول للبنات يلعن أبو شكلك علشان تبقي تقولي لي لأ .. وبعدين طلع قالك أنا كنت بهزر .. طيب وإحنا لو عملنالك فيديو وقلنا لك نفس الكلمة وقولنا بعديها إنه إحنا بنهزر هتبقى تمام ؟ ” .

وتفاعل المتابعين على المنشور وانهالت التعليقات التي جاء أغلبها ضد رضوى الشربيني ومدافعا عن صاحب الأغنية .. باعتبار أن الأغنية مجرد هزار بالفعل لا سيما وأن أغلب التعليقات كانت من فتيات .

وتحول الأمر لهجوم ضدها وهو ما اضطرها لحذف المنشور بعد ساعة واحدة فقط من نشره .

يذكر أن أغنية سالمونيلا انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية على نطاق واسع .. وهي من كلمات وإخراج تميم يونس وتوزيع محمد زهير وساهم في التوزيع محمد الفرة .

وأثارت الأغنية الجدل بين المتابعين فالبعض اعتبرها مهينة للمرأة وتحرض على العنف ضدها .. فيما دافع عنها البعض الآخر باعتبارها مجرد هزار كما برر صاحب الأغنية بنفسه .

https://www.youtube.com/watch?v=v8RQHJYmJcw

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مش متابعك، ومش من عادتى أعلق على مواضيعك، لإنى عادةً بنفر وبشمئز من المرأة إللى بتتعامل مع الرجُل بالند، متناسية طبيعتها كمرأة وأسلحتها كأنثى إللى بيها تقدر تكسب أى معركة أمام أى خصم.

    بالنسبة للموضوع، أنا شايف عكس إللى إنتى شايفاه! وبغض النظر عن إسفاف الأغنية وكلماتها الركيكة، لكنها بتوجه النقد للشاب وليس للمرأة! الشاب إللى بيبقى رقيق وناعم أوى وهو بيتعرّف على محبوبته ومجرد لما بترفضه بيتحوّل لحيوان ويوريها الوش التانى!
    فمتمسكيش فى جُملة فى قلب الأغنية وتعملى عليها حوار ومادة إعلامية علشان تشتغلى عليها!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *