>

أظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يرصد فيه شاب وفتاة في مشهد درامي كما يبدو.

ودخل الشاب على فتاة في غرفة، قبل أن يقوم بنزع عباءتها وهو يردد أن زمن العباءة قد ولّى وأن هذا الزمن هو زمن الترفيه على حد قوله، بجانب تقبيله ليدها.
وتم تداول الفيديو على نطاق واسع، فيما لم تتضح بالضبط هوية بطلي الفيديو ولا الشخص الذي كان يصورهم، وما إذا كان ذلك المشهد جزءًا من عمل درامي أو توثيقي أو دعائي.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. فعلا حسب الفتاوي الجديدة هههههههههههههههههههههههههههههه كما نقل الخونساني عن الفونوساني انه سيدتنا ومولاتنا قالت : ان حكم ارتداء العباءة شرعا ينتهي مع نهاية عام ٢٠١٩ ومن هناك صاعدا يجب خلع العباءة وما تحت العباءة ههههههههههههههههههههههههههههههه وكل ما كانت المرأة شالحة ملط هههههههههههههههههههههههه فهذا دليل على تمسكها بالأصالة والطبيعة وشكر النعمة هههههههههههههههههههههههههههههه اخيرا اذكركم لا تنسون الفرض تبعكم هههههههههههههههههههههههههههههه هزتين ونص وان زاد فذاك فضل هههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. نسيت أقول هههههههههههههههههههههههههههههه
    كل هزة يجب ان لا تقل عن ساعة ونصف ههههههههههههههههههههههههههههههه دون ذالك يبطل الفرض ويستوجب القضاء ههههههههههههههههههههههههههه وتبؤا بالخيبة والخسران ههههههههههههههههههه كما قالت حماة خال المؤمنين هههههههههههههههههههههههههه يسمون معاوية خال المؤمنين وهو الطليق ابن الطلقاء ابن هند تبع لا تزني الحرة ههههههههههههههههههههه إنما تفعل ما في مزاجها ، هههههههههههههههههههههههههه يجي يوم ونسمع عن شوفير المؤمنين ههههههههههههههههههههه وعن خالة ابن عم المؤمنين ، وعن كوافير المؤمنين هههههههههههههههههههههههههه وعن نواعم المؤمنين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهزي يا نواعم ههههههههههههههههههههههههههههه وين راح يوصلون الوهابية لهذا الدين ؟ هههههههههههههههههههههههههههه بس ربنا يعلم .

  3. نواعم المؤمنين هذه شكلها مدعومة من المعلم ذات نفسو ههههههههههههههههههههههههههههه اسحب سيرتها هههههههههههههههههههههههه وعلى راحتها تهز او لا تهز ههههههههههههههههههههههه او تأخذ تعسيلة ههههههههههههههههههههههههه بكيفها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *