>

قالت كاميلا باركر زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز إن الرئيس الأمريكي جو بايدن أطلق ريحا خلال حديثها معه في قمة المناخ بمدينة ”جلاسكو“ بأسكتلندا الأسبوع الجاري.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية الأحد: ”أثناء حديثهما، ورد أن بايدن أطلق ريحا ما جعل زوجة الأمير تشارلز غير مرتاحة للغاية“.

وأضافت الصحيفة: ”وعلى الرغم من استغرابها ودهشتها ورد أن دوقة كورنوال (كاميليا) لم تتوقف عن الحديث عما حدث… وقال مصدر إن كاميلا أخبرت المقربين منها أن الريح كانت طويلة وبصوت عالٍ وكان من المستحيل تجاهلها“.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من ولي العهد قولها إن الموقف وقع بعد أن استمع المشاركون في القمة لخطاب مسجل بالفيديو للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ههههههههه
    جلالة الملكة راح تمسح فيها الارض ههههههههههههه لانها تعدت على البروتوكلات الملكية التي لا تسمح بكشف اسرار ضيوف المملكة التي تحكمها جلالتها هههههههههههههه اسرار من فوق من تحت هههههههههههههع لا يحق للولية زوجة ولي العهد كشفها .

  2. هههههههه انا ما بطيقها كاميلا قبيحة وخائنة دائما كانت سبب في الخلافات بين ديانا و تشارلز وهو خان ديانا مع كاميلا . خرجها خلي الملكة تبهدلها ههههههه على اساس هي يعني بدها تفضح بايدن رئيس اميركا ولكن بايدن لو كان يحترمها ما كان سواها الله يخزيه هههههههههه

  3. عجوز سليطة اللسان و شايب خرفان لا يسنطيع التحكم في … هههه
    هؤلاء هم الاجانب مهما علا شأنهم لا أدب و لا مروءة و لا حياء .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *