>

فرانس برس- يمضي الامير فيليب زوج الملكة البريطانية اليزابيث الثانية عيد ميلاده الـ92 في المستشفى، حيث يتماثل للشفاء بعد خضوعه لعملية في المعدة.

ومن المتوقع أن يبقى دوق أدنبره المولود في 10 حزيران/يونيو 1921 حوالي 15 يوماً في مستشفى “لندن كلينيك” الخاص الذي أدخل اليه الخميس الماضي، وبالتالي لن يتمكن من الاحتفال بعيد ميلاده مع العائلة المالكة.

وفضل القصر الملكي التكتم حول نتائج العملية التي خضع لها الامير وهي الرابعة منذ نهاية عام 2011، مكتفياً بالقول إن الامير بصحة جيدة.

وخضع دوق ادنبره خضع لعملية في المعدة من دون تخدير عام وانه تجاوب معها “بطريقة مرضية”، من دون ان يعطي تفاصيل عن مرضه.

وبحسب أجهزة الامير، تم التخطيط لهذه العملية بعد خضوعه لفحص طبي الاسبوع الماضي، وتم نقل زوج الملكة الى المستشفى بالسيارة بعدما حضر حفلة في باكينغهام من دون أن تظهر عليه علامات المرض.

وعند سؤال المسؤولين عن القصر عما اذا كان بعض افراد العائلة الملكية سيزورون الامير في المستشفى بمناسبة عيد ميلاده، اكتفوا بالاجابة إن هذه “قرارات شخصية”.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عم يحاولوا يبقوه حياًبالقوة
    تحتا الست زنوبيا تولد بالسلامة وما تروح رهجة الولادة المنتظرة
    وكرمال الصورة التذكارية مع البيبي انو الجدو الكبير والصغير مع ولي العهد
    والحال ذاته مع نيلسون مندلا مفتكرينن بدن يشلشو بهالدنيا

  2. وزغر.
    أنا ابني الولد الصغير عم يستحي يعمل عيد ميلاده وإنت اسفان على عيد ميلاد! ما أهبل منك إلا هل شعب لي راكض ورا أخبارك وأخبار مرتك.

  3. حتعملوا من الموضوع دراما؟؟ مين قده؟؟ طيلة 91 سنة و هو يحتفل بعيد ميلاده مع الجاتوه و الحفلات و الهداياو التهاني…شنو فيها إذا فوت سنة واحدة من غير ما يحتفل!!!!
    طيب عيني في عينك كده يا ناشر يا اسمراني…كم مرة احتفلت بعيد ميلادك؟؟؟؟أظن و لا مرة…ستقضي عمرك كله تتبع تعليقاتنا..اللي تنشره ((على حبل الغسيل)) و اللي تمنعه و اللي تشمعه إلى أن يرث الله الارض و من عليها !!!!!!!

  4. شوفوا الملكة كذلك بمعنويات مرتفعة…..في الثمانين من عمرها و شعرها ولى ابيض كي الصوفة…و ما تزال أنيقة و تحافظ على رشاقتها…و ما نساتش الصاك و حتى le rouge à livres ما سمحتش فيه..راجلها راقد في السبيطار و راها بخير و غادية تزروه و هي بكامل أناقتها و غير منزعجة…و الابتسامة لا تفارق محياها…عااادي عندها الأمر…حيث هي عارفة حتى ايلا مات الراجل راها الخلصة(مرتب) ديالتها مضمونة !! هههه
    كون كانت شي ولية عروبية كون من الباب ديال المستشفى غادي تبقى تولول و تصرخ و تندب حناكها: واااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا زماني…مشيتي و خليتيني…واااااه يا اللي مستتني …يا اللي مشتري لي الموبيليا بالشيء الفلاني…واش من موبيليا تلقاه حتى حصيرة ماعندو…واااه يا خويا لمن غادي تخليني و تخلي الدراري.. !! خلاصة الأمر دول العالم الثالث معنوياتهم في الحضيض !! لا حول و لا قوة إلا بالله….و خلاص !!

  5. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ana 3omri ma htafalt ,mara wahda zawji 3amali ihtifal,bas ayam hubo liya, ba3de kida mafich bahhh

  6. بيــردونا نعتذر عن الخطأ:
    تصحيح: Le rouge à lèvres…
    زرباتني ملكة بريتيش و ارتكبت خطأ ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *